الرئيسية / 3 من أفضل هواتف الفئة المتوسطة تصدر هذا الأسبوع بإمكانات جبارة

3 من أفضل هواتف الفئة المتوسطة تصدر هذا الأسبوع بإمكانات جبارة


وسيحتوي هاتف Poco M3 Pro 5G من شاومى علي شاشة قياس 6.5 بوصة من نوع DotDisplay بدقة FullHD + ومعدل تحديث للشاشة 90 هرتز فى الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ونوتش فى أعلى الشاشة للكاميرا السيلفى، وكاميرا ثلاثية خلفية الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل، ومعالج من نوع Dimensity 700 SoC للفئة المتوسطة، وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.
موعد الإطلاق الرسمي : 8 يونيو
هاتف iQoo Z3 5G
مع بداية النصف الثاني من العام الحالي 2021 ، تتسارع شركات الهواتف الذكية في العالم على إصدار هواتفها لتستطيع تحقيق مبيعات معتبرة وتثبت أقدامها في السوق إلى جانب الهواتف الأخرى، حيث من المقرر أن يصدر هذا الأسبوع فقط ثلاثة هواتف من أفضل هواتف الفئة المتوسطة.
وسيقدم هاتف iQoo Z3 5G من فيفو شاشة قياس 6.58 بوصة، من نوع IPS LCD ، بجودة +FHD ، مع معدل تحديث 90 هرتز فى الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، و كاميرات خلفية ثلاثية الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، ومعالج من نوع Snapdragon 758G، و بطارية بسعة 4400 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 55 واط.
هاتف Poco M3 Pro 5G
هاتف OnePlus Nord CE 5G
وسينضم هذا الأسبوع هاتف OnePlus Nord CE 5G من شركة وان بلس، بالإضافة إلى هاتف iQoo Z3 5G من شركة فيفو الصينية، وكذلك هاتف Poco M3 Pro 5G من شاومى الصينية.
موعد الإطلاق الرسمي : 10 يونيو
وبحسب موقع Gadgets Now فإن الهواتف القادمة ستصدر مع عدد من المواصفات الكبيرة التي تجمع ما بين قوة الأداء وكذلك البطارية مع كاميرات جيدة الدقة .
موعد الإطلاق الرسمي : 8 يونيو
وسيأتي هاتف OnePlus Nord CE من وان بلس بشاشة من نوع AMOLED قياس 6.4 بوصة ، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز في الثانية،مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومعالج Snapdragon 750G و بطارية 5000 مللى أمبير فى الساعة، مع شحن لاسلكى بقوة 15 واط

عن y2news

اترك تعليقاً