الرئيسية / منوعات / أبطال مسلسل friends يعودون من جديد ويتصدرون غلاف مجلة

أبطال مسلسل friends يعودون من جديد ويتصدرون غلاف مجلة


بالرغم من مرور ما يقارب 17 عاماً، على انتهاء الموسم الأخير من مسلسل الدراما الشهيرة “Friends”، إلا أن أبطاله عادوا من جديد لتصدر عناوين الصحف وأغلف, المجلات تزامنا مع تصوير الحلقة الجديدة بنفس الأبطال، التى أعلن عنها القائمون على المسلسل منذ عدة أشهر.
وتصدر نجوم المسلسل الدرامي الشهير غلاف مجلة “People” الشهيرة، حيث التقط الأبطال صورة بالطريقة نفسها التي اعتادوا التقاطها في السابق ليعلنوا عن عودتهم من جديد للاستحواذ على عناوين الصحف والمجلات.
والحلقة ستبث في 27 ماي، ويظهر في الفيديو أبطال مسلسل Friends النجوم المعروفون وهم جينيفر أنيستون​، ​كورتني كوكس​، ليزا كوردو، مات لو بلانك، ماثيو بيري، ديفيد شويمر أو كما يعرفون بأسماء شخصياتهم (رايتشل، مونيكا، فيبي، جوي، تشاندلر، روس)
وأعلنت المغنية الأمريكية ​ليدي جاجا​ عبر صفحاتها الرسمية على مواقع للتواصل الاجتماعي ظهورها في حلقة لم الشمل وعودة مسلسل الأصدقاء الشهير إلى الشاشة بعد انتهاء عرض مواسمه الـ10 عام 2004.
ويتشوق الجمهور لمعرفة مصير شخصيات المسلسل الكوميدي الاجتماعي الأشهر في تاريخ الدراما الأمريكية من خلال مشاهدتهم لحلقة تعيد لم شملهم، وهي الحلقة التي طال انتظارها.
قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:
فيلم دنزل واشنطن يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية مجددا
“السينما الأميركية” تكرم المخرج سبايك لي

عن y2news

اترك تعليقاً