الرئيسية / اخبار الرياضة / الأموال وحدها لا تكفي يا باريس .. تعلموا من مانشستر سيتي

الأموال وحدها لا تكفي يا باريس .. تعلموا من مانشستر سيتي


هاي كورة _ تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صفعة قوية للغاية بعد خسارته من جديد على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذه المرة على ملعب الاتحاد بثنائية نظيفة في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقضى السيتي بذلك على الحلم الباريسي الجميل، حيث تحول إلى كابوس مفزع ربما لن يستيقظ منه بسهولة كما فعل في الموسم الماضي، نظرًا لأنه بلغ المباراة النهائية على الأقل بعكس حاله الآن.
ويبقى الدرس الأهم الذي يجب أن يتعلمه باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي أن الأموال وحدها لا تكفي لصناعة الأمجاد ورفع أغلى الكؤوس الأوروبية، وربما هنا يجب أن يلجأ إلى مانشستر سيتي والشيخ منصور بن زايد لكي يتعلم منه، نعم كلاهما صرف الأموال الطائلة، ولكن الفرق بأن الأخير بنى فريقًا وجلب مدربًا محنكًا اسمه بيب جوارديولا، أما الأول فلم يفعل أي شيء سوى شراء نجم أو نجمين أو حتى 3 مع مرور السنوات دون أن يهتم ببناء بقية الفريق.
ولا يعني ذلك بالضرورة أن مانشستر سيتي أصبح مدرسة لكي يتعلم منها من يريد النجاح في كرة القدم، بالطبع لا لأن المشوار قد وصل إلى محطته الأخيرة ولم يكتمل بعد، وخاصة إن وجد أمامه عملاق أوروبا ريال مدريد في حالة تأهله إلى المباراة النهائية.

عن y2news

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يحدد تاريخ المباراة النهائية بين الرجاء واتحاد جدة السعودي

وكان فريق الرجاء قد تأهل إلى النهائي على حساب الإسماعيلي المصري، فيما تأهل اتحاد جدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *