الرئيسية / أخبار إقتصادية / دنيا بطمة تنتقد الفنانة الشعبية إكرام العبدية عبر تويتر

دنيا بطمة تنتقد الفنانة الشعبية إكرام العبدية عبر تويتر


قد يهمك ايضا:
وشاركت بطمة عدة صور لكلبتها “كلايسي”، عبر “ستوري” نفس المنصة، ظهرت خلالها الكلبة متأنقة بسلسلة تحمل “Pendentif” على شكل رمز الدولار، بالإضافة إلى وضعها نظارات شمسية.
دنيا بطمة تسرق الأنظار برفقة إبنتيها غزل وليلى روز
وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، يوم الثلاثاء الماضي، عن تبنيها لكلبة جديدة، أطلقت عليها لقب “كلايسي”، وكشفت عن صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
بعد إضرابها عن المسلسلات دنيا بطمة تبدي أعجابها بمسلسل بنات العساس
وفور مشاركتها لهذه التدوينة، أثارت دنيا بطمة ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الإجتماعية، وتعرضت لهجوم لاذع من طرف نشطاء، مؤكدين أنها كانت في غنى عن كشف رأيها، تفاديا لصراعات جديدة مع فنانة لم يسبق لها أن هاجمتها أو مستها بسوء، على الأقل في العلن، فيما كشف البعض أن بطمة تحب المشاكل وهي سباقة دائما لافتعالها.
عادت الفنانة، دنيا بطمة لافتعال المشاكل مع زملائها في الوسط الفني المغربي، بعدما خرجت ليلة أمس السبت، بتدوينة انتقدت خلالها بطريقة غير مباشرة، أداء المغنية الشعبية، إكرام العبدية، لأغنية “مولاي عبد الله”، إلى جانب نسيم حداد.ونشرت بطمة “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام”، يظهر مشهد من سهرة “جماعتنا زينة”، التي تعرض على القناة الثانية، ويقدمها الفنان الشعبي، نسيم حداد، علقت عليه قائلة: “بالصدفة لقيت مولاي عبد الله، ومع احترامي لا يتقنها سوى ولد أسفي، نبيل ناصيف”.

عن y2news

اترك تعليقاً