الرئيسية / اخبار الرياضة / الوداد يعمق الفارق عن الرجاء و يظفر بلقب الخريف..إليكم الترتيب الكامل

الوداد يعمق الفارق عن الرجاء و يظفر بلقب الخريف..إليكم الترتيب الكامل


عاد فريق الوداد الرياضي إلى سكة الانتصارات ، حينما أكرم وفادة ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة أمس الأحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، ليواصل بالتالي زحفه في اتجاه الفوز باللقب .
وواصل فريقا حسنية أكادير والجيش الملكي البصم على نتائجهما الجيدة، إذ فاز الأول بميدانه على مولودية وجدة بهدف نظيف سجله يوسف الفحلي من ضربة جزاء، فيما عاد الثاني بفوز مستحق من أسفي بعد تغلبه على الأولمبيك ب(3 – 0)، سجلهما كل من جوزيف كنادو ومحمد الخلوي وجلال الداودي، وارتقيا معا إلى الرتبة الثالثة برصيد 23 نقطة.

وحقق المغرب الفاسي فوزا صعبا على حساب اتحاد طنجة، بعد الانفصال على أنخيل غاموندي وتكليف عزيز السليماني بالإشراف على تداريب الفريق الأصفر ، ليرتقى إلى الرتبة 6 رفقة نهضة بركان وأولمبيك أسفي ب18 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 20 نقطة محتلا الرتبة الخامسة.

وقد مكنته هذه النتيجة من الظفر بلقب الخريف على بعد دورة واحدة من نهاية دورات الذهاب، وابتعد عن المطارد المباشر الرجاء الرياضي، المتعادل خارج ميدانه مع نهضة الزمامرة ب(1 – 1)برسم الجولة 14 ، بفارق 4 نقط.

عن y2news

اترك تعليقاً