الرئيسية / شاومي تستعرض تقنيات هاتف الألعاب الأول من ريدمي redmi k40

شاومي تستعرض تقنيات هاتف الألعاب الأول من ريدمي redmi k40


وذلك إلى جانب، لقطة سريعة للبطارية بسعة 5000 مللي أمبير والتي يمكنها العمل طوال اليوم وإعادة شحنها في غصون 42 دقيقة، إلى جانب محرك الاهتزاز، أحد أروع الأجزاء في الفيديو بأكمله هو إلقاء نظرة من الداخل على آلية تحرير أزرار تشغيل الكتف المخصصة للألعاب.
ويستمر مقطع الفيديو بإظهار المزيد من التفاصيل بعد التحقق من اللوحة الأم، وتحديد مجموعة الشرائح الخاصة بمعالج Dimensity 1200، والذي يأتي بدقة تصنيع 6 نانومتر، يليه إعداد مكبرات الصوت الاستريو المدعومة من شركة JBL، والتي تعد من أبرز ميزات هاتف Redmi K40 Gaming.
شاركت عملاقة التقنية الصينية شاومي Xiaomi، عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو Weibo الصيني، مقطع فيديو مدته دقيقتان، كشفت من خلاله عن جميع الأجزاء الداخلية والمكونات الرئيسية لهاتف الألعاب الأول من ريدمي Redmi.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يظهر مقطع الفيديو تفيكك هاتف الألعاب الأحدث من شاومي Redmi K40 Gaming، حيث تبدأ علية التفكيك بإزالة اللوحة الخلفية الزجاجية التي تكشف عن البطارية وهوائي الـ NFC والغطاء الواقي على اللوحة الأم.
وأخيرًا، تسلط عملية تفكيك هاتف Redmi K40 Gaming، على شاشة الجهاز لتكشف عن المشتت الحراري النحاسي الكبير VC ، وأيضًا تظهر الميكروفونات الثلاثية عند نهاية الفيديو.
ويظهر مقطع الفيديو فك بعض المسامير من هاتف Redmi K40 Gaming، حيث تظهر عدد قليل من الكابلات اللوحة الأم الفعلية، إلى جانب إزالة غطاء الكاميرا والذي يكشف عن الوحدات الثلاث للكاميرا الخلفية والتي تأتي بدقة 64 و 8 و 2 ميجابيكسل، على التوالي.
ويمتاز هاتف الألعاب الأول من ريدمي Redmi K40 Gaming، بإمكانيات قوية جعلته يحقق نجاحًا كبيرًا خلال أول بيع له في الصين، حيث باعت شاومي 100 ألف وحدة من الهاتف في غصون دقيقة واحدة فقط.
وشملت عملية البيع الأولى جميع إصدارات الذاكرة الخمس المختلفة التي تتوفر من هاتف Redmi K40 Gaming، منها النسخة الأرخص بسعة 6 + 128 جيجابايت، وصولاً إلى الإصدار الخاص بسعة 12 +256 جيجابايت مع سمة Bruce Lee واللوحة الخلفية الصفراء، ويتراوح سعر هاتف الألعاب الذي انطلق به ما بين 310 و420 دولارًا أمريكيًا.

عن y2news

شاهد أيضاً

التاريخ يبتسم لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة أوساسونا

هاي كورة _ يقف التاريخ في صف فريق أتلتيكو مدريد قبل مباراته القادمة غدًا أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *