الرئيسية / أخبار إقتصادية / غليان في جهة مراكش أسفي داخل

غليان في جهة مراكش أسفي داخل


خطير ما وصل إليه حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي، حيث يعيش الحزب حالة من الانهيار العم والتفتّت، بسبب القرارات المرتبطة بمنح التزكيات من أجل المشاركة في الانتخابات المقبلة.
ودعا القيادي حسب التسجيل الصوتي المسرب من إحدى المجموعات الداخلية لأعضاء الأصالة والمعاصرة على تطبيق “الواتساب”، (وهبي) لمعالجة المشكل المتعلق بترشيح نرجس “بروح الأخوية ولأجل مصلحة الحزب”.
وتحصلّ “الأول” على تسجيل صوتي منسوب لعبد اللطيف قربال عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش الحوز وكاتب مجلس غرفة الصناعة التقليدية بنفس الجهة، يكشف فيه مايحصل داخل الجهة ويصف الديمقراطية الداخلية بالبام بالهشّة.
ولا تزال تداعيات، تعنّت عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في رفض ترشيح حميد نرجس خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، يزيد من الانقسامات التنظيمية الحادة، ويدفع بأصوات قيادية في الجهة للخروج عن صمتها والتمرّد على وهبي.
وتابع ذات المتحدث: “حتى لا أخفيكم سراً وقفت أمام مفترق الطرق هل أستمرُّ مع هذا الحزب أم لا؟.. فهناك أشياء مميزة في الحزب لكن أفقياً نجد أشياء كتخلي تذمر عارم في قلب الشرفاء .. عندنا ديمقراطية داخلية هشة هناك ناس خداو قرارات بمزاجية.. ويجب أن تكون بلطجي لتكون محبب عند القيادات ونجدعدد كبير من هؤلاء في الحزب.. في الاستحقاقات القادمة سيكون لنا كلام أخر، هناك مجموعة من الناس داخل الحزب دمرونا بما تحمل الكلمة من معنى”.

عن y2news

شاهد أيضاً

تكونت قبل 72 مليون سنة .. ثروة إقتصادية و علمية للمغرب تجعله يتسيد العالم

ما هو الفوسفاط؟ وبلغت إيرادات عام 2020 لـ9 أشهر 41 مليارا و686 مليون درهم (4.34 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *