الرئيسية / موقع يوتيوب يختبر ميزة جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية

موقع يوتيوب يختبر ميزة جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية


وبحسب ما ذكره موقع “social media today”، تمنح الميزة الجديدة مستخدمي “يوتيوب” طريقة سريعة لعرض التعليقات الموقوتة، حيث سوف تظهر تعليقات المشاهدين وفقا للوقت التي تم كتابة التعليق فيه، أثناء مشاهدة المستخدم لمقطع الفيديو على موقع مشاركة الفيديوهات عبر الإصدار المخصص للهواتف الذكية.
ويشار إلى أن موقع يوتيوب YouTube ، بدأ مؤخرا اختبارا منفصلا يشارك من خلاله مجموعة نصائح جديدة لمحو الأمية الرقمية في شكل إعلانات قابلة للتخطي مدتها 15 ثانية تظهر قبل المقاطع المحددة.
ويقول موقع مشاركة الفيديوهات المملوك لشركة “فيسبوك” إن اختبار النصائح الرقمية الذي يتم إجراؤه مع مجموعة صغيرة من المستخدمين في الولايات المتحدة، بينما يتم عرض النصائح بشكل عشوائي، مع عدم ارتباط محتوى الفيديو الذي يفضلون مشاهدته.
ونظرًا لأن الميزة في مرحلة الاختبار في الوقت الحالي، لا يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من الوصول إلى الإصدار الجديد من تطبيق يوتيوب.
وبمجرد تفعيل الميزة الجديدة، سيبدأ موقع يوتيوب في عرض التعليقات فوق شريط التقدم في الجزء السفلي من الفيديو عبر الطوابع الزمنية، بطريقة مشابهة لميزة بتطبيق الموسيقي الشهير ساوند كلاود SoundCloud، والذي يعرض لمستخدميه تعليقات منبثقة فوق شريط التشغيل scrobble، والتي تكون عادة مرتبطة بأجزاء معينة من الأغنية أو بتفاعلات المستمعين عليها.
أعلن موقع يوتيوب YouTube، أنه بدأ في اختبار خيارا جديدا لعرض التعليقات، والذي سيعرض تعليقات المشاهدين في نقاط زمنية محددة ضمن التشغيل على الهاتف المحمول.
وكما يمكن تشغيل التعليقات ذات الطابع الزمني من زر “الفرز” الموجود في الزاوية اليمني من قسم التعليقات أسفل مقطع فيديو في تطبيق يوتيوب المخصص للهواتف المحمولة.
وقد تم تصميم هذه المبادرة لمعالجة المخاوف المتزايدة حول الأمية الرقمية وتأثير المعلومات المضللة على المستخدمين.

عن y2news

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند يتطلع للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

ويقدم لينغارد مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه منذ انتقاله له في الشتاء وتوج بجائزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *