الرئيسية / اخبار الرياضة / خمس غيابات لنهضة بركان أمام الوداد

خمس غيابات لنهضة بركان أمام الوداد


في المقابل نجح الطاقم الطبي للفريق البركاني في تأهيل لاعبه أمين الكاس، الذي استعاد عافيته وبات جاهزا للمشاركة بداية من المباراة المقبلة أمام الوداد.
الانتدابات سبب مغادرة بيدرو بنعلي لاتحاد طنجة
وكانت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشفت عن طاقم حكام مباراة الوداد ونهضة بركان، التي ستجرى غدا الأحد بداية من الساعة العاشرة ليلا، وسيقودها ياسين بوسليم كحكم رئيسي، بمساعدة كل من عبد الإلاه شطو وياسين داميري، على أن يتولى رضوان جيد مهمة “الفار”.10
وسيفتقد بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان خدمات كل من عبد الكريم باعدي ومحسن ياجور وحمزة الرمراكي والعربي الناجي، بداعي الاصابة التي أبعدتهم عن المباريات الأخيرة للفريق البرتقالي في منافسات البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية التي ودعها مبكرا هذا الموسم من دور المجموعات.
وينضاف إلى غيابات النهضة البركانية لاعبه المخضرم بكر الهيلالي، بعد أن أبعده مدربه بيدرو بنعلي عن الفريق، بسبب رفضه المشاركة احتياطيا خلال المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي.
سيكون فريق النهضة الرياضية البركانية محروماً من خدمات 5 من أبرز لاعبيه خلال المباراة القوية التي ستجمعه بفريق الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم .
قد يهمك ايضا
بيدرو بنعلي وهشام الدميعي على رادار الاتحاد المغربي

عن y2news

اترك تعليقاً