الرئيسية / اخبار الرياضة / كومان: مواجهة فالنسيا صعبة وخسارة غرناطة أحبطتنا

كومان: مواجهة فالنسيا صعبة وخسارة غرناطة أحبطتنا


وقال كومان عن مواجهة فالنسيا: “نتوقع مباراة صعبة غدًا”.
وأضاف: “بصفتي المدرب فأنا دائمًا المسؤول عن النتيجة ومسؤول عن اختيار التشكيلة والتبديلات وفقدنا فرصة كبيرة للصدارة ولكن نعلم جيدًا أنه إذا فزنا بكافة المباريات المقبلة فقد نتوج باللقب”.
وتابع: “في جميع المباريات نستطيع صناعة الفرص واعترف بأنه يجب تحسين الدفاع وعندما ندفع بثلاثة مدافعين في الخلف فإن الخصوم يصنعوا الفرص بشكل أقل”.
هاي كورة- تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة الفريق ضد فالنسيا وكشف عن آخر استعدادات الفريق للمواجهة.
وعن خطط الفريق للموسم المقبل قال: “لا يهم الآن والمهم فقط هو المباريات المتبقية ولن أتحدث عن الخطط للموسم المقبل ولا يوجد فائدة من إجابته”.
وعن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها قال: “سنعمل على الاستئناف لأنها عقوبة مبالغ بها وقلت فقط ياله من حكم وتم إيقافي مباراتين ولا أتفق مع ذلك وسنحاول الاعتراض وغدًا سأكو في المدرجات ولكن ليس على مقاعد البدلاء”.
وعن حديثه مع اللاعبين عقب السقوط أمام غرناطة قال: “نعم كنا محبطين لأنها كانت فرصة ثمينة بالنسبة لنا للارتقاء للصدارة وهذه إشارة أيضًا إلى أن كل المباريات صعبة وعليك دائمًا أن تكون في أفضل حالاتك”.
وعن أومتيتي قال: “لقد كان قرار مشاركته فنيًا وكنت أرغب في المداورة، بيدري خاض مباريات كبيرة أيضًا وكان يحتاج للراحة وكان صامويل يتدرب بشكل جيد وكان قرار مشاركته من داخلي”.
وعن أهمية مواجهة فالنسيا قال: “أرى بأنها مباراة مصيرية لنا وفي نفس الوقت مباريات أتلتيكو مدريد والريال مهمة وجميع المباريات المتبقية هامة”.

عن y2news

شاهد أيضاً

غلاف صحيفة آس اليوم .. أطفال مدريد

هاي كورة _ ركزت صحيفة “آس” الإسبانية في عددها الصادر اليوم السبت على فريق ريال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *