الرئيسية / اخبار الرياضة / الرجاء يستغرب من قرار تغيير ملعب مباراته أمام نهضة الزمامرة

الرجاء يستغرب من قرار تغيير ملعب مباراته أمام نهضة الزمامرة


وختمت إدارة الفريق المذكور بلاغها بالقول: “طرح هذا التغيير أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه خاصة وأن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة الوهلة الأولى بالمحمدية”.
وقالت إدارة الفريق الأخضر في بلاغ لها: “تلقى باستغراب نادي الرجاء الرياضي، مساء يوم الجمعة، مراسلة من العصبة الاحترافية بخصوص تغيير ملعب مباراة نهضة الزمامرة ونادي الرجاء لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية”.
وواصلت إدارة “النسر الأخضر” قائلة: “يتفاجئ نادي الرجاء اليوم بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بآسفي، لأسباب ترتبط وفق المراسلة الجديدة برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة”.
ويشار إلى أن المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الربيضاوي بفريق نهضة الزمامرة ستجرى، يوم غد الأحد، على الساعة العاشرة مساء، برسم الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية.
عبر فريق الرجاء البيضاوي عن استغرابه من قرار نقل مباراته أمام نهضة الزمامرة إلى ملعب “المسيرة” بآسفي من جديد، بعدما سبق وأن برمجت العصبة الاحترافية اللقاء على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية.
وتابع ذات المصدر: “كان نادي الرجاء الرياضي قد توصل سابقا بمراسلة تؤكد إجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية”.
وجدير بالذكر، يحتل فريق الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 25 نقطة.

عن y2news

شاهد أيضاً

بيان شرطة مانشستر يرصد التفاصيل الكاملة لاعتراض الجماهير حافلة ليفربول

هاي كورة – رصدت صحيفة ذا صن البريطانية بيان شرطة مدينة مانشستر حول اقتحام الجماهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *