الرئيسية / طقس السبت: أجواء باردة مصحوبة بقطرات مطرية بهذه المناطق

طقس السبت: أجواء باردة مصحوبة بقطرات مطرية بهذه المناطق


أما بالنسبة للرياح فستكون معتدلة إلى قوية شيئا ما من الشمال فوق السواحل الوسطى والجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي وشمالية إلى غربية بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و06 درجة بالأطلس والريف، وما بين 06 و11 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والسهول الداخلية وهضاب الفوسفاط ووالماس. وستكون ما بين 11 و16 درجة بباقي مناطق المملكة.
كما ستهم سحب ركامية وقطرات مطرية متفرقة في كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، بالإضافة إلى مرور سحب عليا أو سماء صافية بباقي مناطق البلاد.
في حين ستعرف درجات الحرارة انخفاضا، إذ  ستتأرجح ما بين 09 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 14 و19 درجة بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 19 و24 درجة جنوب المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والسواحل الشمالية والوسطى، وما بين 24 و29 درجة بالسهول الوسطى وسوس، والجنوب-الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية والسواحل الجنوبية. وستكون ما بين 29 و33 درجة بأقصى الجنوب.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز وما بين كاب سبارتيل والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

عن y2news

شاهد أيضاً

الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة الخامسة تواليا

وعقب تحقيقة نتيجة الفوز، ابتعد الترجي عن مطارده المباشر النجم الساحلي أقرب ملاحقيه بفارق 13 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *