الرئيسية / منوعات / نجاة خير الله تهاجم فاتي جمالي وتصفها بـ”المبتدئة”

نجاة خير الله تهاجم فاتي جمالي وتصفها بـ”المبتدئة”


قد يهمك ايضا:
هاجمت الفنانة نجاة خير الله زميلتها بالوسط الفني فاتي جمالي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “مع مايا” ، الذي تقدمه الإعلامية مايا العلالي. خير الله إلى كواليس إقصائها من أحد الأعمال التلفزية، بعدما تم اختيارها للعب دور رئيسي، لتفاجأ لاحقا بعدم المناداة عليها رغم استئناف التصوير، ولتكتشف عقب عرض العمل الممثلة البديلة لها والتي وصفتها بـ “المبتدئة”.
وطالبت مايا من نجاة خير الله تسمية الفنانة التي وصفتها ب”ليست بالممثلة”، لترد عليها قائلة :”لي ماشي ممثلة هي فاتي جمالي مع احترامي ليها كإنسانة ولكن باش تشد شخصية رئيسية ومركبة وتخلي 70 ممثلة عاطلين عن العمل من بعد لكورونا وتاخد عارضة أزياء سمح ليا، الآن أنا كنتفرج فهذاك المسلسل لا إضافة لا إضافة، هذا الدور كان خاصو ممثلة، باش تجي تستاهن بمحمد خيي كقامة فنية كبيرة تحط قدامو مبتدئة…”.
ويشار أن تصريح خير الله قد جرى تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الانستغرام، وسط تباين أراء المعلقين بين مؤيد لها ومشكك في موهبة الفنانة فاتي جمالي، وبين مهاجم لنجاة خير الله ولشنها هجمات متتالية ضد عدد من زملائها بالوسط الفني، ومنهم من اعتبر أنها سياسية منها من أجل خلق البوز وتسليط الأضواء عليها من جديد.
الفنانة نجاة خير الله تتسبب في الهجوم على سعيدة شرف
نجاة خير الله تكشف شخصيتها في مسلسل “ولا عليك”

عن y2news

اترك تعليقاً