الرئيسية / أخبار إقتصادية / سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يستفزون البيضاويين بعد إلزامهم بأداء زيادة عشوائية في أسعار الرحلات

سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يستفزون البيضاويين بعد إلزامهم بأداء زيادة عشوائية في أسعار الرحلات


واستنكر عدد من البيضاويين هذه الزيادة التي وصفوها بـ “غير القانونية”، متهمين السائقين بابتزاز المواطن عبر اشتراط هذه الزيادة على المواطن و وضعه أمام الأمر الواقع حيث يبقى الخيار المتبقى له هو دفع المبلغ المطلوب في ظل غياب وسائل نقل عمومية أخرى تقله إلى وجهته.
أجبر بعض سائقوا سيارات الأجرة الكبيرة بالدار البيضاء، هذا الأسبوع، المواطنين على أداء زيادة عشوائية فوق السعر المعتاد، وذلك بسبب ارتفاع الطلب عليها خاصة خلال ساعات الذروة التي تشهد اقبالا كبيرا.
ودعا عدد كبير من الساكنة، المسؤولين للتدخل العاجل و إنقاذ المواطن التي لا يزال متضررا من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية للوباء، من “جشع أصحاب الطاكسيات” .
وتجدر الإشارة إلنه ومنذ أول يوم في رمضان، اجتاحت موجة غضب عارمة بمواقع التواصل حول الطريقة التي يتعامل بها أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة مع المواطنين بمدينة الدار البيضاء، حيث أصبحوا يتعنتون في نقلهم إلى وجهاتهم ويستغلون مختلف المناسبات وبخاصة رمضان الفضيل من أجل فرض زيادات لا مبرر لها على المواطن.

عن y2news

اترك تعليقاً