الرئيسية / أخبار إقتصادية / بعد استفزازها للمشاعر الدينية للمغاربة .. القناة الأولى تتراجع وتعيد بث أذان العشاء على شاشتها

بعد استفزازها للمشاعر الدينية للمغاربة .. القناة الأولى تتراجع وتعيد بث أذان العشاء على شاشتها


وكانت القناة قد ارتأت عدم بث الأذان ليتسنى لها عرض مسلسل درامي بشكل كامل ودون توقف وهي الخطوة التي لاقت غضبا واستنكارا واسعا من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والذي أجمعوا على أن مسؤولي القناة فضلوا عرض التفاهة عوض بث ىذان صلاة العشاء الذي اعتادت القناة لسنوات طويلة بثه في وقته لإعلام المواطنين بدخزل وقت الصلاة .
بعد الغضب والسخط الذي تسبب فيه إيقاف بث أذان صلاة العشاء على شاشة القناة الأولى طيلة الأيام الماضية من رمضان عادت قناة دار البريهي لتراجع الخطوة التي جرت عليها وابلا من الانتقادات وأعادت بالأمس بشكل رسمي بث أذان العشاء .
وعلاقة بالموضوع رحب نشطاء مواقع التواصل بإعادة بث أذان العشاء على شاشة الأولى معتبرين أن حملة الضغط التي مورست على القناة دفعت مسؤوليها للتراجع عن قرارهم السالف والاستجابة لمطالب النشطاء .
وكان عدد من نشطاء قد دعوا في وقت سابق لمقاطعة القنوات العمومية خلال شهر رمضان بالنظر للبرامج التافهة والرديئة التي تقدمها للمشاهد فيمارأى آخرون أن سلوك القائمين على القناة يجسد توجها قائما بنشر التفاهة مؤكدين أن الآذان لايحتاج لقنوات غارقة في التفاهة لكي تعرضه .

عن y2news

اترك تعليقاً