الرئيسية / منوعات / الفنان عمرو عبد الجليل يعلن عن إصابة نجله بمرض نادر

الفنان عمرو عبد الجليل يعلن عن إصابة نجله بمرض نادر


وكشف مصدر مقرب من عمرو، خروج نجل الفنان من المستشفى وأنه الآن في حالة مستقرة ويحتاج إلى بعض الراحة ومتابعة حالته في المنزل لحين إجراء جراحة عاجلة.
كشف الفنان عمرو عبد الجليل عن تطورات الحالة الصحية لنجله جلال، حيث أكد إصابته بمرض نادر وهو العصب التاسع وعدم استطاعته بلع الطعام، وهو ما أصاب أسرته بخوف شديد وسرعة التوجه إلى أحد المستشفيات.
من جانب آخر قال نجل الفنان عمرو عبد الجليل في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية: “الحمد لله.. الحمد لله من فضل رب العالمين، ربنا قدّر إنى أعرف المرض اللي عندي بالضبط بعد أربع سنين ونصف بتألم كل ثانية فيهم، العصب المخي التاسع ده العصب بتاع الكلام والمضغ والبلع، هو ده العصب اللي التهب عندي وانا واقف بغني من أربع سنين، عشان كدة مبقدرش أتكلم ولا أمضغ ولا أبلع خالص، أنا بإذن الله هعمل العملية، دي عملية تردد حراري على العصب التاسع، كل اللي أنا طالبه منكم بس الدعاء”.
يشار إلى أن الفنان عمرو عبد الجليل يشارك في مسلسل “كل ما نفترق” مع ريهام حجاج، المقرر عرضه بعد أيام قليلة خلال موسم دراما رمضان 2021، ويشارك في البطولة رانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد

عن y2news

اترك تعليقاً