الرئيسية / الحبيب حاجي يكشف الاتصال الذي دار بين المرأة الحديدية وسيدة انتحلت صفة مستشارة بالديوان الملكي

الحبيب حاجي يكشف الاتصال الذي دار بين المرأة الحديدية وسيدة انتحلت صفة مستشارة بالديوان الملكي


وأضاف المحامي في تصريحه لـ”فبراير”، “سنكشف جميع الحقائق أمام القضاء في الجلسات القادمة، وإضراب موكلتي عن الطعام مبرر، وذلك بسبب ما تعرضت له”.

وأوضح المتحدث في تصريح صحفي، أن “والدته تتوفر على جميع الضمانات القانونية من أجل متابعتها في حالة سراح، كما أنها سيدة مريضة وليست لها سوابق ومتقدمة في السنة، وبالرغم من ذلك فإن قاضي التحقيق ما يزال لم يقتنع بمنحها السراح المؤقت”.
أكد  المحامي حبيب حاجي، بأنه “لديه وثائق وتسجيلات تتعلق بملف المرأة الحديدية، ستفجر عالما من نهب مال العام، والتزوير، ومشاريع غير قانونية في عدة أماكن بالمملكة”.
وكشف عادل المزوق ابن “المرأة الحديدية” المتهمة باختلاس مبلغ مالي يفوق 15 مليار سنتيم، أن والدته دخلت في إضراب مفتوح عن الطعام منذ أمس الجمعة، مع إعلان قرارها القاضي بمقاطعة جميع جلسات محاكمتها، بسبب “حرمانها من حقها في محاكمة عادلة ونزيهة، واعتقالها احتياطيا وتعسفيا منذ ما يزيد عن 14 شهرا دون محاكمة”.
يأتي ذلك، بعد أن أعلنت المواطنة الشهيرة بـ”المرأة الحديدية” خلال شهر فبراير المنصرم خوضها إضرابا مفتوحا عن الطعام من داخل السجن المحلي لأيت ملول، إحتجاجا على إعتقالها إحتياطيا منذ سنة، وتتم متابعة المتهمة المذكورة بتهم تتعلق بالتزوير وخيانة الأمانة من طرف مستثمر سوسي، وقد اشتهرت قضيتها واستأثرت باهتمام الرأي العام الوطني بسبب المبالغ التي الخيالية التي اتهمت باختلاسها؛ والتي تفوق 15 مليار سنتيم.
وتابع المحامي حبيب ناجي، بقوله، “هناك سيدة انتحلت صفة مستشارة بالديوان الملكي، ولدينا ما يؤكد صحة كلامي”.
تقرؤون أيضا:
وفي سياق متصل، أعلنت المواطنة الشهيرة بـ”المرأة الحديدية”، يوم أمس الجمعة 2 أبريل الجاري، دخولها في إضراب مفتوح عن الطعام من داخل السجن المحلي لأيت ملول للمرة الثانية إلى جانب مقاطعة جميع جلسات المحاكمة، احتجاجا على اعتقالها احتياطيا منذ 14 شهرا دون محاكمة.
المرأة الحديدية تضرب عن الطعام من جديد

عن y2news

اترك تعليقاً