الرئيسية / اخبار الرياضة / خاليلوزيتش يبرر سبب عدم استدعائه لبانون وبنشرقي

خاليلوزيتش يبرر سبب عدم استدعائه لبانون وبنشرقي


وشارك مجموعة من الفايسبوكيين المهتمين بالشأن الكروي منشورات، طرحوا من خلالها عدة أسئلة، مرتبطة بالمستوى الذي بات فريق المنتخب الوطني يظهر به، مقارنين الفترة التي يقوده فيها خاليلوزيتش، مع رونار.
وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن العناصر المستدعاة حاليا للمنتخب تمتلك مؤهلات عالية، بالإضافة إلى تحقيق مجموعة الإنجازات الفردية والجماعية، مشيرين أن هذه النقطة لا يستغلها خاليلوزيتش بشكل جيد.
وكانت الجماهير الكروية المغربية تنتظر من خاليلوزيتش أن يظهر فريقا متميزا نظرا للطاقات الفردية التي يتميز بها، ونظرا لحجم الأندية الكبرى التي يمارسون في صفوفها،مشيرين إن العوامل جميعها تسمح للمدرب الحامل للقب دوري أبطال إفريقيا رفقة الرجاء البيضاوي سنة 1997/1998، التتويج باللقب القاري.
يشار إلى أن خاليلوزيتش تم تعيينه مدربا للمنتخب الوطني، خلفا للفرنسي هيرفي رونارد، في الـ15 من غشت سنة 2019، وذلك بعد أن فشل هذا الأخير في الوصول إلى مستويات متقدمة، في مسابقة كأس أمم إفريقيا مصري 2019.
واعتمد بعض الفايسبوكيين من خلال تدويناتهم على التصريحات الأخيرة التي أعقبت مباراة موريتانيا، والتي انتقد فيها أداء اللاعبين، بالإضافة إلى الغياب الجماعي، هذا المعطى الأخير الذي كان ظاهرا بشكل واضح عندما كان رونار مدربا للفريق.
تقرؤون أيضا:
بعد الأداء الباهث للمنتخب.. فايسبوكيون يقارنون بين رونار وخاليلوزيتش
وأضاف خاليلوزيتش أنه يملك الكثير من الطموحات، ويتقاسمها مع رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي القجع، مؤكدا أن هذا الأخير وفر له جميع الظروف الملائمة، إلا أن ضيق الوقت هو ما يشكل عائقغا كبيرا له.
وفي شسياق آخر شرع المغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي بالقيام بسلسلات من المقارنات بين مدربي المنتخب المغربي القديم والجديد البوسني وحيد خاليلوزيتش، والفرنسي هيرفي رونار.
وتابع خاليلوزيتش قائلا في الندوة الصحافية التي نظمتها الجامعة الملكية لكرة القدم بمركب محمد السادس لكرة القدم، أن له أسبابا فقي عدم استدعائه للاعب، واستدعاء أخر، مشيرا في معرض كلامه أنه ذات يوم قام أحد اللاعبين بشتم حامل للأمتعة، فقرر عدم المناداة عنه مرة أخرى، وهو الأخر خارج أسوار المنتخب.
كما شدد المتحدث ذاته على أن عروض بانون وبنشرقي لا تقنعه، وأنه هو الوحيد الذي يتوفر على الصلاحية الكاملة لتحديد من يستدعيه، ليحمل قميص المنتخب، كما يعتبر ضيق الوقت هو المشكل الوحيد الذي يعاني منه.
خاليلوزيتش: الموهبة لا تكفي وبعض عناصر المنتخب يحتاجون للتطور

عن y2news

اترك تعليقاً