الرئيسية / اخبار الرياضة / بخصوص السلامي… وهبي لـ

بخصوص السلامي… وهبي لـ


تضاربت الأراء حول مستقبل الإطار الوطني جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي، مع الفريق، خصوصا وأنه سبق وأن لاأعلن بانه سيقدم استقالته مباشرة بعد المقابلة التي ستجمع رفاق الرجاء البيضاوي وبيراميدز المصري مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
واستطاع الفريق الأخضر أن ينتصر على نظيره بيراميدز المصري بهدف دون رد في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرلية الإفريقية، في المباراة التي جرت يوم الأحد المنصرم ب”دونور”
تجدر الإشارة إلى أن الرجاء البيضاوي سيلتقي اليوم الأربعاء ضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في الساعة الخامسة والربع.
تقرؤون أيضا:
السلامي: اللاعبون قدموا مجهودا كبيرا ويجب علينا التضحية لاستمرار الاستقرار
ونشرت صباح اليوم مجموعة من الصفحات المناصرة للفريق أخبارا تفيد بأن السلامي وضع رسميا استقالته، وأنه غادر أسوار الرجاء البيضاوي، رغم محاولة مجموعة من الرؤساء القدامى والرئيس الحالي جمال الأندلسي العدول عن قراره، واستمراره على رأس العارضة الفنية للفريق.
وفي اتصال لـ”فبراير”، مع سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء البيضاوي، حول ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا رفض هذا الأخير التعليق، وقال “الله يخليك اتاصلوا بالرئيس نيشان، هو يعطيك الخبار”، دون تقديم توضيح أو استفسار عن الخبر.
وفي سياق متصل أكد مصدر مقرب من النادي أن السلامي في هذه الأثناء يخوض حصة تدريبية رفقة اللاعبين استعداد للمقابلة التي سيخوضها رفاق سقيان رحيمي اليوم، مشيرا إلى أن السلامي ما يزال لحدود الساعة مشرفا رسميا على الإدارة الفنية للفريق.
الأندلسي لـ”فبراير”: قدمت استقالتي لمنخرطي الرجاء وأنتظر الرد!

عن y2news

شاهد أيضاً

الفتح الرباطي ينهزم بميدانه أمام نهضة الزمامرة

قد يهمك ايضا الرباط 17 أبريل 2021 (ومع) مني فريق الفتح الرباطي بالهزيمة أمام ضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *