الرئيسية / اخبار الرياضة / حارث ضمن التشكيلة الميثالية للدوري الألماني

حارث ضمن التشكيلة الميثالية للدوري الألماني


وتفاعلا مع تأهل “الأسود”، قال الدولي السابق عبد السلام وادو عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “تهانينا لأسود الأطلس وكذلك لطاقمه على تأهلهم قبل اللعب ضد موريتانيا الليلة”.
عرفت مقابلة فريق شالك 04 الألماني ومضيفه باير ليفركوزن لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الألماني، تألق اللاعب المغربي أمين حارث، رغم أن المقابلة انتهت بخسارة رفاق هذا الأخير بهدفين لهدف واحد.
وظهر الدولي المغربي حارث بمستوى متميز، ليستطيع بذلك أن يحصل على أعلى تنقيط بين اللاعبين في الفريقين باللقاء، ويستطيع بذلك أن يحصل على مكان في التشكيلة الميثالية للدوري الألماني، بالرغم من أن الفريق يقبع في أسفل الترتيب، وعلى بعد خطوات من النزول من قسم الصفوة.
وأبدت مجموعة من الفرق الأوروبية رغبتها في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حارث، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من أن فريقه بات قريبا من مغادرة القسم الأولـ إلا أن تألقه وضعه محط الأنظار خصوصا فياريال الإسباني وميلان الإيطالي.
وتندرج المواجهة ضمن خامس جولات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.
تقرؤون أيضا:
في سياق أخر تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم، مع نظيره الموريتاني، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي جمعتهما على أرضية ملعب الشيخ “ولد بيديا”، بنواكشوط.
وأضاف وادو: “أتمنى كل التوفيق للعناصر الوطنية في “كان” الكاميرون”.
هذه تواريخ مباريات المنتخب المغربي المؤهلية لمونديال قطر
يشار إلى أن البوسني خاليلوزيتش لم يضع اسم حارث أمين في اللائحة التي خاضت مقابلتي موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون بداية السنة المقبلة.
بعد مشاركته مع المنتخب.. المغربي الحدادي يشكر المغاربة على مساندته

عن y2news

اترك تعليقاً