الرئيسية / تكنولوجيا / على غرار ZOOM.. تطبيق Microsoft Teams يتيح للمشاركين التنقل بين الغرف الجانبية

على غرار ZOOM.. تطبيق Microsoft Teams يتيح للمشاركين التنقل بين الغرف الجانبية



يقدم Microsoft Teams أخيرًا ميزة مطلوبة بشدة ويريدها الجميع: السماح للمشاركين بالتنقل بين الغرف الجانبية، إذ أن هذه الإمكانية المحددة لم تكن متاحة بعد، إلا إذا كنت منسق الاجتماع.


ويقول عملاق التكنولوجيا، إن Teams ستسمح لمنظمي الاجتماعات بإظهار جميع الغرف الجانبية للمشاركين، مما يسمح لهم باختيار الغرف وتبديلها بحرية لتسهيل التنسيق أثناء الاجتماعات، وجاء في التحديث: “إن تمكين هذا الإعداد في الغرف الجانبية يسمح للمشاركين بالانتقال بحرية من غرفة إلى أخرى، مما يبسط تنسيق الغرفة الجانبية لمنظمي الاجتماع والمشاركين”.


ومن وصف مايكروسوفت، يبدو أن طرح هذه الميزة سيبدأ في وقت ما في أغسطس 2024 لجميع الأنظمة الأساسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظامي التشغيل Mac وWindows والهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي iOS وAndroid.


الغرف الجانبية في Teams عبارة عن مساحات “اجتماعات فرعية” تسمح لمنسقي الاجتماع بتجميع المشاركين والمناقشة. إذا كنت على دراية بالقوى العاملة المختلطة أو التعليم عبر الإنترنت، فقد لا تبدو الغرف الجانبية غريبة جدًا بالنسبة لك.


ولكن حتى الآن، لا يستطيع سوى المشرفين الانتقال من غرفة فرعية إلى أخرى. لذا، فهي بالفعل ميزة مطلوبة بشدة وقد تم طلبها لفترة طويلة، مما يجعلنا نتساءل عن السبب الذي استغرق مايكروسوفت كل هذا الوقت لإطلاقها.


بعد قليل من البحث، وجدنا بعض الأسئلة على صفحة مجتمع Microsoft التي تطالب بهذه الميزة. أشار أحد المستخدمين، الذي طلب هذه الوظيفة، إلى أن Zoom قد يكون متفوقًا في هذا الجانب ووجد أن المهام اليدوية وقطع الاتصال غير المتوقع في اجتماعات Teams محبطة.


وأعربت رسالة أخرى، يعود تاريخها إلى عام 2022، عن إحباطها بشأن عدم قدرة المشاركين في اجتماعات Teams على اختيار الغرف الجانبية الخاصة بهم. ويعود تاريخ أحدثها إلى يناير 2024.

عن y2news

اترك تعليقاً