الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 11 / 7 / 2024

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 11 / 7 / 2024



شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 11 / 7 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، منها انتهاء أزمة المنتخب الأولمبي والسفر عصر اليوم لفرنسا، وتحديد منافسي الأهلي والزمالك وبيراميدز في البطولات الأفريقية.


 


المنتخب الأولمبى يتسلم جوازات السفر والبعثة تطير لفرنسا عصر اليوم


أنهى منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى التأشيرات الخاصة بالفريق للسفر إلى فرنسا للمشاركة فى أوليمبياد باريس 2024، على أن تطير البعثة عصر اليوم.


 


عبد المنعم يرفض إغراءات الخليج للرحيل عن الأهلى ويتمسك بالاحتراف الأوروبى


يضع محمد عبد المنعم مدافع الأهلى حلم الاحتراف الأوروبى كأولوية حال اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الحالى، فى ظل تلقيه عدة عروض خارجية فى الفترة الأخيرة من أندية أوروبية وخليجية.


 


مدرب شهد سعيد: اللاعبة طبقت العقوبة والتأهل للأولمبياد ليس له علاقة ببطولة الجمهورية

أكد محمد إبراهيم مدرب اللاعبة شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات والمتاهلة إلى أولمبياد باريس، أن الواقعة التى شهدتها بطولة للجمهورية بالسويس أبريل الماضى ليس لها علاقة بالتأهل إلى أولمبياد باريس.


 


بيراميدز يصطدم بـ جيه كيه بطل زنجبار فى تمهيدى دورى أبطال أفريقيا


أسفرت قرعة الدور التمهيدى الثانى لمنافسات بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة بيراميدز مع جيه كيه بطل زنجبار فى الدور التمهيدى من دورى أبطال أفريقيا، ويلاقي الفائز من عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.


 


الأهلى يناقش العروض الخليجية لضم محمد الشناوى ومصير اللاعب

يناقش مسئولو النادى الأهلى مصير العروض الخليجية المقدمة للتعاقد مع محمد الشناوى قائد الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة، فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ سعودى بالتعاقد معه مثل الوحدة وضمك اللذين يرغبان فى الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى الحالى.


 




الزمالك يواجه الفائز من البن الإثيوبى والبوليس الكينى فى الكونفدرالية

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.


 


تعرف على منافس الأهلى فى أول لقاءاته فى دورى أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور التمهيدى الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة النادي الأهلى مع الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

عن y2news

اترك تعليقاً