الرئيسية / اخبار الرياضة / بايرن ميونخ يتعاقد مع البرتغالى جواو بالينيا حتى 2028

بايرن ميونخ يتعاقد مع البرتغالى جواو بالينيا حتى 2028



أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن ضم البرتغالى جواو بالينيا لاعب نادى فولهام الإنجليزى السابق حتى 30 يونيو عام 2028.


كان بالينيا قد شارك مع منتخب بلاده البرتغال فى بطولة يورو 2024 التى خرج رفقاء الدون كريستيانو رونالدو من دورها ربع النهائى أمام فرنسا.


وكان فينسنت كومباني، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد حدد أول أهدافه لتدعيم صفوف البافاري فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


ووفقًا لما نشرته شبكة “سكاي ألمانيا”، فإن كومباني مدرب البايرن استهدف ضم الدولي البرتغالي جواو بالينيا نجم فريق فولهام، لدعم خط وسط البافاري فى موسم 2024-2025.


وأضافت أن فينسنت كومباني، المدير الفني للبافاري، حدد النجم البرتغالي بالينيا ليكون أولى صفقاته الصيفية، بالاتفاق مع إدارة العملاق الألماني.


وأبدت إدارة بايرن ميونخ استعدادها لدفع ما يقارب من 38 مليون جنيه إسترليني لنادي فولهام من أجل التعاقد مع جواو بالينيا. وكان البايرن قريبًا من ضم البرتغالي جواو بالينيا نجم وسط فولهام، لكن الصفقة لم تكتمل في اللحظات الأخيرة.


جدير بالذكر أن جواو بالينيا انضم إلى صفوف فولهام قادماً من سبورتنج لشبونة فى صيف 2022، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي فى موسم 2028. لعب بالينيا 39 مباراة مع فولهام في جميع المسابقات، حيث أحرز 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد طوال الموسم.

عن y2news

اترك تعليقاً