الرئيسية / أخبار إقتصادية / شقير يزور على رأس وفد شركة Spexal لصناعة الروبوت

شقير يزور على رأس وفد شركة Spexal لصناعة الروبوت


زار رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير ورئيس إتحاد المستثمرين اللبنانيين جاك صراف بمشاركة رئيس الجمعية المهنية المعلوماتية PCA كميل مكرزل وأمين سر الهيئات الاقتصادية ألفونس ديب شركة Spexal لصناعة الروبوت في منطقة الزلقا، وكان في استقبالهم صاحبي الشركة الشابين زياد شلالا وخليل الراعي.

شلال والراعي

وقد عُقِد لقاء بالمناسبة، قام خلاله شلالا والراعي بعرض نشاط وإنتاج الشركة من الروبوت وعلاقاتها مع الشركات العالمية وأبرزها شركة BMW في ألمانيا وغيرها من الشركات الأوروبية، وأشارا إلى أن انتاج الشركة من الروبوت معد للتصدير إلى الدول الأوروبية الأكثر تطلباً.

ولفتا إلى ان الشركة ستستهدف في الفترة المقبلة التوسع في السوق اللبنانية وكذلك إقامة مكتب تمثيلي لها في إحدى الدول الأوروبية، كما عرضا بعض المعوقات التي تواجه عملهم في لبنان.

شقير

من جهته، أشاد شقير بعمل الشابين شلالا والراعي المبدع والنجاحات في عالم التكنولوجيا المتطورة، وهنأهما على إنجازتهما الهامة التي هي محط افتخارنا جميعاً والتي ستكون دافعاً للشباب اللبناني من أجل التقدم في هذا القطاع الواعد.

وأكد شقير وقوفه ووقوف الهيئات الاقتصادية اللبنانية إلى جانب شركة  Spexalوالى جانب الطاقات الشبابية والعمل للدفع من أجل التوسع في قطاع المعرفة والتكنولوجيا المتطورة، معتبراً أن هذا القطاع يشكل مرحلة واعدة في مستقبل الاقتصاد اللبناني.

صراف

أما صراف فقد نوّه بهذه المبادرة الرائدة والطاقات الشبابية اللبنانية التي هي إحدى ركائز صمود لبنان وتطوره، مشجعاً على توسع شركة Spexal في السوق اللبنانية خصوصاً أن هناك الكثير من المصانع التي تحتاج إلى هذه الخدمات والانتقال إلى مرحلة جديدة من العمل المتطور، ومؤكداً أيضاً وقوف اتحاد المستثمرين اللبنانيين إلى جانب هذه المبادرات والإبداعات كونها تشكل ركيزة هامة لتطوير الإقتصاد.

جولة

بعد ذلك جال الجميع على أقسام الشركة حيث قدم شلالا والراعي شروحات عن الأعمال والتصاميم التي يتم تنفيذها.

عن y2news

اترك تعليقاً