الرئيسية / تكنولوجيا / ليس لديك Meta AI على واتساب؟ جرب روبوتات الدردشة المجانية بالذكاء الاصطناعى

ليس لديك Meta AI على واتساب؟ جرب روبوتات الدردشة المجانية بالذكاء الاصطناعى



حصل تطبيق واتساب مؤخرًا على تحديث Meta AI الذى طال انتظاره والذى يتيح لك إنشاء الصور وأخذ الاقتراحات والتخطيط لعطلتك القادمة، حتى أن كثير من المستخدمين حول العالم حصلوا على هذه الميزة، لكن لا يزال هناك البعض ممن ينتظرون تجربة الصورة الرمزية لتطبيق واتساب وأدواته الجديدة.


وإذا لم تتمكن من استخدام Meta AI chatbot حتى الآن، فهناك روبوتات دردشة أخرى تعمل بالذكاء الاصطناعى متاحة مجانًا لهواتف أندرويد ويمكنك الاستفادة منها للقيام بأكثر بكثير مما تقدمه ميتا، حيث تم تطوير روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعى باستخدام نماذج اللغات الكبيرة (LLMs) المدربة من شركات مثل Google وOpenAI.


إليك أفضل روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعى والتى يمكن استخدامها مجانًا على نظام أندرويد على الفور.


أفضل بدائل Meta AI لمستخدمى أندرويد


جوجل جيميني


كانت رحلة جوجل فى مجال الذكاء الاصطناعى عبارة عن حقيبة مختلطة، حيث بدأت باسم بارد والآن أصبح المنتج يسمى جيمينى، لديها ثلاثة إصدارات من نموذج الذكاء الاصطناعي، Gemini Nano، وGemini Pro، وGemini Urtla.


ومن بين هذه الإصدارات، يتوافق إصدار nano AI مع الهواتف الذكية من علامات تجارية مثل جوجل وسامسونج فى الوقت الحالي.


يمكنك أيضًا التبديل من Google Assistant باعتباره النظام الأساسى الافتراضى للأوامر الصوتية إلى جيمنى على هواتف أندرويد، حيث يمكن تفعيل روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعى بالضغط بقوة على زر الطاقة.


كذلك يمكن لـ Gemini AI القيام بمعظم المهام التى يشتهر بها المساعد، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء صور AI وعناصر أخرى باستخدام المطالبات النصية.


شات جى بى تى


بدأت شركة OpenAI الهوس الكامل بروبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعى، على الأقل فى المجال العام، ChatGPT هو برنامج الدردشة الآلى المعتمد على الذكاء الاصطناعى للملايين، سواء كان مجانيًا أو متميزًا.


يمكن لمستخدمى Android وiOS الاستمتاع بمزايا وميزات ChatGPT على هواتفهم الذكية، والقيام بذلك دون الاشتراك إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية بياناتك ومحادثاتك، كمل يتوفر إصدار ChatGPT 4o الجديد المزود بالدعم الصوتى على الأجهزة المحمولة مما يوفر محادثات بين الذكاء الاصطناعى والبشر بشكل لم يسبق له مثيل.


إن chatbot AI من مايكروسوفت ليس حصريًا لمستخدمى أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ويمكن حتى لمستخدمى أندرويد تثبيت التطبيق من متجر بلاي.


كما تم تطوير Copilot أيضًا على GPT 4 LLM من OpenAI، لكن مايكروسوفت قامت بتعديل تصميم الواجهة والأدوات الأخرى لتصنيعها بنفسها، كذلك يمكنك إنشاء صور باستخدام نموذج الذكاء الاصطناعى فى ثوانٍ، والاستفادة من مساعدته فى تحرير النسخ أو تلخيص المقالات لك وغيرها.

عن y2news

اترك تعليقاً