الرئيسية / اخبار حصرية / التصريح بدفن جثة سائق لقى مصرعه فى حادث بالصحراوى الشرقى بسوهاج

التصريح بدفن جثة سائق لقى مصرعه فى حادث بالصحراوى الشرقى بسوهاج



لقى سائق يبلغ من العمر مصرعه على إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز سوهاج، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة ، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق ووجود متوفى وتم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت غعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث المديرية،وقادها العميد رئيس مباحث المديرية،  وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء سير السيارة ربع نقل ” قيادة المدعو حمادة ع ا م 29 سنة سائق ومقيم مركز جرجا أختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها علي جانب الطريق.


نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال شقيق المتوفي المدعو محمد ع ا 32 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً