الرئيسية / اخبار الرياضة / هل وقع محمد صلاح فى حب جزيرة ميكونوس اليونانية؟

هل وقع محمد صلاح فى حب جزيرة ميكونوس اليونانية؟



تمتد علاقة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع جزيرة ميكونوس اليونانية لسنوات بعدما شاركته العديد من اللحظات السعيدة في مشواره الكروي، وربما بات يتفاءل بها لقضاء الإجازة الصيفية مع كل عام طيلت مشواره مع الريدز.


واختار محمد صلاح الجزيرة اليونانية لقضاء إجازته الصيفية هناك بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية للمنتخب الوطني الأول قبل أسابيع، ومن وقتها ترصد عدسات المصورين يوميات الفرعون في ميكونوس.


وتعد جزيرة ميكونوس، الواقعة في جزر سيكلاديز، الوجهة الأكثر عالمية في اليونان، وتشتهر بشواطئها المذهلة والقرى الخلابة والحياة النابضة بالحياة، مما يضيف المزيد من الجاذبية لها كمكان لقضاء العطلات. وتوفر الجزيرة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية والجولات السياحية، مما يجعلها وجهة متنوعة تناسب جميع الأذواق. ويقصد السائحون عددًا من الشواطئ بميكونوس، وأشهرها بانورموس، بلاتيس جيالوس، كاتو ميلي.


وتعد ميكونوس الوجهة المفضلة لدى محمد صلاح، باعتبارها جزيرة هادئة وآمنة وتوفر مستوى عاليا من الخصوصية، مما يسمح للنجم المصري بقضاء وقت ممتع بعيدًا عن الأضواء والضجيج. الجزيرة أيضًا مشهورة بمطاعمها الفاخرة وأجوائها الراقية، مما يوفر تجارب تذوق مميزة.


 


ميكونوس وموعد توقيع أغلى العقود


تظل لحظة توقيع محمد صلاح على أغلى العقود مع نادي ليفربول هي اللحظة الأكثر تميزًا لمحمد صلاح في جزيرة ميكونوس اليونانية، خاصة في صيق 2022، ليصبح الأعلى أجرًا في صفوف الريدز عبر التاريخ.

محمد صلاح يوقع عقود ليفربول

محمد صلاح يوقع عقود ليفربول


ويعد صيف 2022 هو الأميز للنجم المصري لأنه استطاع حسم مستقبله بشكل رسمي مع نادي ليفربول والاستمرار بين صفوف الفريق لمدة 3 سنوات تنتهي بنهاية الموسم القادم.


واحتفل محمد صلاح مع أصدقائه ومدير أعماله رامي عباس عيسى بالتوقيع في الصيف ذاته، بعدما استطاع أن يفرض شروطه على إدارة الريدز بشكل قوي.


كوكا صديق الجزيرة


يعد أحمد حسن كوكا واحدًا من اللاعبين المقربين لمحمد صلاح في زياراته الدائمة إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث ظهر معه في أكثر من عام وكان آخرها الفترة الحالية.


كما يعد أحمد حسن كوكا واحدًا من مجموعة لاعبين مصريين لعبوا في اليونان لفترات طويلة ما ساهم فى إقناع صلاح بالوجهة السياحية قبل سنوات.


محط الالتقاء بنجوم الفن


وسبق أن شارك محمد صلاح عددًا من النجوم والفنانين المصريين في جزيرة ميكونوس، أبرزهم محمد رمضان الذي نشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وقتها وعلق قائلًا: “11، حبيبي يا مو”.


بينما نشر المطرب أحمد سعد صورًا هو الآخر مع محمد صلاح خلال فترة تواجدهما بجزيرة ميكونوس العام الماضي، وقام وقتها الفرعون بالرقص على أغنيات “وسع وسع” و”اليوم الحلو ده”.

عن y2news

اترك تعليقاً