الرئيسية / اخبار الرياضة / الأرجنتين ضد كندا.. ميسي يقود هجوم التانجو فى التشكيل المتوقع بكوبا أمريكا

الأرجنتين ضد كندا.. ميسي يقود هجوم التانجو فى التشكيل المتوقع بكوبا أمريكا



استقر ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة منتخب كندا، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة من فجر الأربعاء، على ملعب “ماتلايف ستاديوم”، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


وحسم منتخب الأرجنتين تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب “إن آر جاى”، بمدينة هيوستن الأمريكية.


فيما صعد منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.


وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع، كالتالى..


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.


خط الدفاع: كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاليافيكو، مولينا.


خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر، نيكولاس جونزاليس.


خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.


 


الأرجنتين ضد كندا


ومن المقرر أن يلتقى المتأهل من الأرجنتين وكندا للمباراة النهائية مع الفائز من نصف النهائى الآخر فى كوبا أمريكا 2024، حيث تخوض كولومبيا مواجهة نارية أمام أوروجواي.

وفشل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تسجيل أى هدف خلال مشاركته فى النسخة الحالية من كوبا أمريكا، حيث سجل ظهوره فى ثلاث مباريات كاملة أمام كندا وتشيلى بدور المجموعات، ثم الإكوادور فى الدور ربع النهائى، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة.


 


ونجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدف وحيد على الأقل خلال مشاركته فى النسخ الست السابقة بكوبا أمريكا، باستثناء بطولة 2011، والتى قدم خلالها ثلاث تمريرات حاسمة في أربع مباريات ولم يترك أى بصمة تهديفية.

عن y2news

اترك تعليقاً