الرئيسية / اخبار الرياضة / زيدان: أرفض التعليق على ضم هالاند وحزين لإصابة راموس

زيدان: أرفض التعليق على ضم هالاند وحزين لإصابة راموس


هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام إيبار وكشف عن العديد من الأمور التي تخص فريقه قبل المباراة المرتقبة مساء السبت بالليغا.
وعن إصابة راموس قال: “تلك هي كرة القدم وهذه الأشياء لا نحبها بالطبع ولكن علينا تقبل الواقع”.
وعن هازارد قال زيدان: “إنه يتحسن باستمرار وهو يشعر بأنه أفضل بكثير لكنه لن يعود خلال أسبوع ولكننا سعداء بوجوده معنا وسوف نرى ما سوف يحدث معه”.
وعن حالة كروس قال: “إنه بخير أيضًا وتعرض لإصابة خلال تواجده بالمنتخب الألماني وخاض التدريبات معنا ولكننا سوف نرى الوضع وهناك العديد من المباريات ولن نجازف بحالته بالطبع”.
وتابع: “تفكيرنا منصب بالكامل على مباراة الغد وأيضًا الاستعداد للمباريات المقبلة هو أمر مهم”.
في البداية تحدث زيدان عن المنافسة على اللقب وقال: “جميع المباريات هامة بالنسبة لنا، ينتظرنا 15 مباراة مثل النهائيات ونريد أن ننافس حتى الرمق الأخير’’.
وعن التعاقد مع هالاند قال: “لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي ولن أخوض أشياء تحدث خارج النادي والحقيقة أنني سئمت من تكرار القول بأنني لن أجيب على هذه الأسئلة”.
وتابع: “نريد راموس معنا بالطبع ونرغب في أن يتعافى بأسرع وقت ممكن وهو دائمًا ما يريد أن يتواجد ونحن نعلم أهميته”.
وتابع: “لا نستطيع التحكم في الإصابات التي تحدث وفي رأيي أريد أن يتواجد الجميع معي ولكن كرة القدم تنافسية وتتطلب الكثير من الجهد وعلينا أن نصب تركيزنا بالكامل في المباريات المقبلة”.
وعن الانتقادات التي تعرض لها مبابي قال: “هذا يحدث لجميع اللاعبين المميزين وهذا يحدث حتى لو قام اللاعب بردة فعل جيدة ونحن نعرف ذلك جيدًا’’.

عن y2news

اترك تعليقاً