الرئيسية / منوعات / “دار الهنا” تجمع محمد الجم ونزهة الركراكي في رمضان

“دار الهنا” تجمع محمد الجم ونزهة الركراكي في رمضان


يطل الممثل المغربي محمد الجم، خلال شهر رمضان، على جمهوره، من خلال “سيتكوم” يحمل كعنوان “دار الهنا”، سيتم عرضه عبر شاشة قناة الأولى.
وكانت “عليان”، وهي الشركة التي تقوم بإنتاج هذا العمل، قد شاركت مع الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صورة من كواليس “السيتكوم” يظهر فيها الجم والركراكي، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “اجتمعا من جديد”.
ويشار إلى أن آخر أعمال الثنائي الجم والركراكي هو مسلسل بعنوان “دابا تزيان”، عرض على قناة “إم بي سي 5″، خلال شهر رمضان المنصرم.
ويشارك في هذا العمل الرمضاني، إلى جانب الجم، الممثلة نزهة الركراكي، بالإضافة إلى عادل أبا تراب وعبد الصمد مفتاح الخير، وجليلة التلمسي، ورشيد رفيق، وزبير هلال، وفاطمة الزهراء بلدي.
ومن المرتقب عرض “دار الهنا”، الذي يشرف على إخراجه المخرج إدريس الروخ، كل يوم طيلة شهر رمضان، على الساعة السابعة والنصف مساء.
ويذكر أن نزهة الركراكي ومحمد الجم شكلا ثنائيا ناجحا من خلال أعمالهم المسرحية التي قدماها رفقة “فرقة المسرح الوطني”، نذكر من بينها مسرحية “جا وجاب”، و”وجوه الخير”، و”الرجل الذي”، و”ساعة مبروكة”، ومسرحية “المرأة التي”، وغيرها من الأعمال التي حظيت بإعجاب الجمهور المغربي.

عن y2news

شاهد أيضاً

فوائد الخضروات الورقية الداكنة للتنحيف في رمضان

تساعد الخضروات الورقية الداكنة على تقليل الجذور الحرة في الجسم خلال التنحيف في رمضان. تنظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *