الرئيسية / اخبار الرياضة / كان2021..الحدادي يقود المغرب للفوز على بوروندي

كان2021..الحدادي يقود المغرب للفوز على بوروندي


وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد حجز تذكرة العبور الى النهائيات عقب تعادله خارج ميدانه مع نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي على ارضية ملعب شيخا ولد بويديا بالعاصمة نواكشوط لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من إقصائيات هذه المسابقة القارية .
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره البوروندي بهدف لصفر في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط ،برسم الجولة السادسة و الاخيرة للمجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021 .

و انهى المنتخب الوطني المغربي الجولة من مباراته ضد نظيره البورندي متقدما بهدف لصفر من توقيع المهاجم منير الحدادي في الدقيقة 44 ، بعد ان انهى هجوما مضادا قاده متوسط الميدان المتألق عادل تعرابت بتسديدة أرضية مركزة عجز حارس منتخب بورندي عن صدها .

و بالتالي اختتم المنتخب الوطني المغربي التصفيات ضمن المجموعة الخامسة في الرتبة الاولى ب14 نقطة ، متبوعا بمنتخب موريتانيا ب 9 نقاط ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطى4 نقاط .

و دخل المنتخب الوطني المباراة بمجموعة من المتغيرات البشرية حيث فضل الناخب الوطني الاحتفاظ بعدد من اللاعبين الرسميين في دكة الاحتياط من بينهم على الخصوص حارس المرمى ياسين بونو و متوسط الميدان سفيان المرابط و المهاجم حكيم زياش .

عن y2news

اترك تعليقاً