الرئيسية / اخبار الرياضة / خليلوزيتش يتطلع لإنهاء التصفيات الافريقية دون هزيمة رفقة الأسود

خليلوزيتش يتطلع لإنهاء التصفيات الافريقية دون هزيمة رفقة الأسود


ونقل عدد من لاعبي المنتخب الوطني رغبتهم إلى خليلوزيتش من أجل الظهور أمام بوروندي، لتأكيد قيمتهم داخل المجموعة، بعدما قدموا مستويات فنية متوسطة في موريتانيا بسبب سوء أرضية الملعب، إذ نقلوا شكواهم منها إلى المدرب خليلوزيتش. وحسب ذات المصادر فإن البوسني سيكتفي بـ3 تغييرات فقط على تشكيل المنتخب المغربي الذي واجه موريتانيا، ولن يغير كامل المجموعة.
وتأكد من مصادر قريبة من الطاقم الفني للأسود مشاركة حكيم زياش وأشرف حكيمي أمام بوروندي، عكس ما راج بشأن إراحة أغلب المحترفين في الدوريات الأوروبية، ومنح الفرصة للاعبي الدوري المحلي ولعدد من الوجوه الأخرى. وكان تشيلسي الإنجليزي قد ضغط من أجل استعادة زياش، بعد مباراة موريتانيا، غير أن وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب قرر الاحتفاظ بلاعبه.
ويدخل منتخب الأسود هذه المواجهة بكل قوة وتركيز وبمعنويات عالية لتحقيق الفوز، لضمان أكبر قدر من النقاط حتى يرسل رسالة إلى جميع منافسيه بأنه قادر على تحقيق اللقب الغائب منذ مدة. ويعاني المنتخب المغربي في البطولات الأفريقية حيث لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة.
وحسم منتخب الأسود التأهل مبكرا بعدما تصدر المجموعة الخامسة متفوقا على منتخبات موريتانيا وبوروندي وأفريقيا الوسطى .
يواجه المنتخب الوطني مساء يومه الثلاثاء 30 مارس 2021 نظيره بوروندي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.
يتطلع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى إنهاء التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل، دون أية هزيمة حيث يتصدر جدول ترتيب مجموعته الخامسة برصيد 11 نقطة .
قد يهمك ايضا :
أداء باهت للرجاء وحرب سماسرة تؤثر على أداء اللاعبين

عن y2news

شاهد أيضاً

عقوبات قوية تنتظر أندية دوري السوبر الأوروبي

هاي كورة – وجه ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي تحذير شديد اللهجة للاعبي الأندية المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *