الرئيسية / اخبار الرياضة / خليلوزيتش يؤكد ان تجهير منتخب قوي ومتكامل يتطلب وقتا كافيا

خليلوزيتش يؤكد ان تجهير منتخب قوي ومتكامل يتطلب وقتا كافيا


وأضاف الناخب الوطني أنه في المباريات السابقة قام بعدد كبير من التغييرات لاختبار أكبر عدد من اللاعبين قبل الحسم مستقبلا في لائحة لا تتغير باستثناء الإصابات.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه، غدا الثلاثاء، منتخب بوروندي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
قد يهمك ايضا :
واختتم خليلوزيتش بالقول أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين موهوبين، موضحا أن ذلك غير كافي لتحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات جيدة لذلك عليهم الاشتغال أكثر على اللعب الجماعي والقتالية لتحقيق نتائج إيجابية مستقبلا.
وأوضح المتحدث نفسه في تصريحات صحفية قبل المواجهة التي ستجمعه بمنتخب بوروندي غدا الثلاثاء، أن هذه فقط البداية ومع ذلك نجح في التأهل إلى نهائيات كأس افريقيا، مؤكدا أنه الآن يتوفر على وقت كافي لتجهيز منتخب قوي ومتكامل وأيضا الحصول على تجانس كامل بين لاعبي ”الأسود“.
كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن تجهيز منتخب قوي ومتاكمل يتطلب وقتا كافيا، وذلك رغم توفر ”الأسود“ على عدد من اللاعبين المميزين والموهبين.
أداء باهت للرجاء وحرب سماسرة تؤثر على أداء اللاعبين

عن y2news

شاهد أيضاً

المنتخب الويلزي يعلن غياب جيجز بسبب إعتقاله

هاي كورة – أعلن المنتخب الويلزي غياب مدرب المنتخب ريان جيجز عن معسكر الفريق القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *