الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد السلام وادو يصل إلى الجزائر رفقة الرباعي ميندي ومحرز وفيغولي وبن رحمة

عبد السلام وادو يصل إلى الجزائر رفقة الرباعي ميندي ومحرز وفيغولي وبن رحمة


وخلفت تصريحات الدولي المغربي السابق جدلا كبيرا إثر إعلانه قبل أيام دعم المرشح الجزائري لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي كان ينافس رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على هذا المنصب. وتطور الأمر لاحقا، حيث تحول إلى حملة عنصرية ضد مدافع الأسود سابقا، والتي استنكرها كثيرون معتبرين أن ما قام به بمثابة حرية شخصية وتعبير عن مواقف ليس إلا، لا ينبغي إخراجها من إطارها.
وصل عبد السلام وادو إلى الجزائر نهاية الأسبوع المنصرم، رفقة الرباعي عيسى ميندي، رياض محرز، سفيان فيغولي، وبن رحمة، قادمين من فرنسا. وذلك بغية انضامه إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، والذي يرأسه جمال بلماضي.
وبعد أن قرر زطشي الانسحاب بدعوى عدم حصوله على الوقت الكافي للقيام بحملته الانتخابية، غرد وادو، الذي أثار سابقا جدلا كبيرا بدعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على حسابه في موقع تويتر العالمي، حيث أكد أنه لم يندم على دعم المسؤول الجزائري.
تقرؤون أيضا:
وقال وادو: “أنا لم أندم على هذا الدعم المعنوي لأنه لا يمكن من خلاله تغيير أي شيء مقارنة بطريقة إجراء الانتخابات”، قبل أن يضيف: “حظًا سعيدًا للمسؤولين المنتخبين على أمل تنمية مستدامة لكرة القدم الأفريقية”.
ومن المرتقب أن يكون الظهور الأول للإطار الوطني عبد السلام وادو والمشرف سابقا بداية الموسم  الجاري على تدريب مولودية وجدة، في مقابلة المنتخب الجزائري، أمام بوتسوانا في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
يشار إلى إن اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو لم يتأخر في التفاعل مع انسحاب المرشح الجزائري لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خير الدين زطشي، الذي كان ينافس رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على هذه العضوية لتمثيل إفريقيا.
هكذا علق وادو على انسحاب الجزائري زطشي وفوز لقجع بعضوية الفيفا
أبناء الشعب.. باركا من النهش من لحم وادو وبغينا فوزي لقجع يفوز بالمقعد

عن y2news

اترك تعليقاً