الرئيسية / اخبار الرياضة / بعد خسارته أمام أندري باريو… أبو زعيتر يتوجه بشكره للملك

بعد خسارته أمام أندري باريو… أبو زعيتر يتوجه بشكره للملك


وقرر الحكم إنهاء المواجهة قبل ثوان قليلة من نهاية توقيتها، معلنا بتفوق الكندي بالضربة القاضية، والذي عاد إلى خوض المنافسات بعد توقيف دام تسعة أشهر، جراء تعاطيه للمنشطات.

توجه البطل المغربي في رياضة القتال الحر أبو بكر أبو زعيتر بشكره الجزيل للملك محمد السادس على كل الدعم الذي قدمه له خلال مسيرته الرياضية، وذلك بعد أن انهزم في المقابلة التي جمعته بالكندي مارك أندري باريو.
كما حرص على توجيهه لشكره لمنظمة لـ UCF، قائلا  “أخيرا وليس آخرا، شكرا لـUFC على العناية بنا بشدة، وعلى الفرصة التي منحتني إياها، شكرا لعائلتي وأعضاء فريقي وللمدربين والمسيرين”.
يشار إلى أن  أبو زعيتر، انهزم  أمام الملاكم الكندي مارك أندري باريوت، وذلك خلال المواجهة التي أحتضنتها مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
تقرؤون أيضا:
بسبب خرقه للحجر الصحي منظمة “ufc” تستبعد عثمان أبوزعيتر
وتابع المتحدث ذاته قائلا:  “شكرا لكم أيضا على دعمكم وكراهيتكم أيضا، أقدر جدا دعم كل واحد منكم. شكرا أيضا لخصمي على النزال الجيد. أهنئك بدوري”.
وقال أبو بكر في التدوينة التي شاركها مع متابعيه عبر صفحته الرسمية ب”انستغرام”، ““الحمد لله على كل شيء.. شكرا جزيلا لجلالة الملك محمد السادس على دعمه طيلة مسيرتي الاحترافية، معنويا ومن جميع النواحي.. اللهم ارزقه الجنة والصحة وطول العمر.. أحبك”.
وأنهى الملاكم المغربي الجولة الأولى لصالحه، لكن أداءه تراجع بنسبة كبيرة في الجولة الثانية، ما جعل الكندي مارك أندري باريوت يعادل النتيجة، حيث تمكن هذا الأخير من إنهاء النزال لصالحه بالضربة القاضية، خلال الجولة الثالثة والأخيرة.
الإخوة أبو زعيتر في مبادرة جديدة تجاه ساكنة أعالي الجبال

عن y2news

شاهد أيضاً

عقوبات قوية تنتظر أندية دوري السوبر الأوروبي

هاي كورة – وجه ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي تحذير شديد اللهجة للاعبي الأندية المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *