الرئيسية / اخبار الرياضة / هازارد يفقد 75 من قيمته السوقية بسبب الغياب عن ريال مدريد

هازارد يفقد 75 من قيمته السوقية بسبب الغياب عن ريال مدريد


وأضافت الصحيفة أن قيمة نجم وسط ريال مدريد تراجعت إلي 40 مليون يورو في الوقت الحالي بعد أقل من سنتين من انتقاله إلي ريال مدريد.
وفي 8 إبريل 2020، إنخفضت إلي 80 مليون يورو، ثم 60 في 8 أكتوبر 2020؛ وبعد ذلك 50 في 5 يناير الماضي ونقصت 10 ملايين أخري في شهر مارس الجاري.
وأوضحت أن قيمة إيدين هازارد السوقية بدأت في التراجع اعتبارا من 13 يونيو 2019، حيث توقفت عند 120 في 20 ديسمبر من نفس العام؛ ثم 100 مليون يورو في 5 مارس 2020.
جدير بالذكر أن البلجيكي إيدين هازارد شارك في 14 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز 3 أهداف.
ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن القيمة السوقية للنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط ريال مدريد توقفت عند 150 مليون يورو في الوقت الذي وصل فيه إلي ريال مدريد.
قد يهمك ايضا
وشددت الصحيفة علي أن الإصابات والغياب المستمر هما السبب في تراجع القيمة السوقية لهازارد مع زيادة في العمر عامين منذ أن كان يُقدر بـ150 مليون يورو.
عمرو وردة يقود فولوس للفوز على أتروميتوس في الدوري اليوناني في ليلة الوداع
كشفت تقارير صحفية انحفاض القيمة السوقية للبلجيكي إيدين هازارد، نجم وسط ريال مدريد، بشكل كبير بسبب الإصابات المتكررة وغيابه عن المشاركة مع الملكي، وكان ريال مدريد قد قام بضم إيدين هازارد في صيف 2019 مقابل 160 مليون يورو، قادماً من تشيلسي لكن تراجعت قيمته منذ تلك الفترة بسبب سلسلة الإصابات المتكررة وغيابه عن الميرنجي.
“فضيحة أخلاقية” جديدة تلاحق نجم منتخب مصر

عن y2news

شاهد أيضاً

السبب الحقيقي وراء إقالة مورينيو من تدريب توتنهام

هاي كورة – فاجئ نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الجميع بإقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *