الرئيسية / مبادرة

مبادرة


تقرؤون أيضا: السفارة الأمريكية في المغرب تدعم المقاولين الشباب في طنجة
البيضاء..السفارة الأمريكية تطلق دورة “السباق نحو الفضاء”
نظم خريجي برامج التبادل الثقافي الأمريكي، على مدى ثلاثة أيام، بمدينة القصيبة، مبادرة “إثري” لتقوية وتمكين الفتيات ضمن برنامج “مخيم القيادة”، المقام بشراكة مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط وجمعية أنوال ومدارس مجد المعرفة القصيبة.
جدير بالذكر أن برامج التبادل الثقافي الأمريكي، تعدّ واحدة من أسهل الطرق لاختبار التعليم والدراسة في الخارج، دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل بعيدًا عن البلد الأم.
عبد الله الطايع كاتب مغربي مرشح لجائزة في أمريكا
وتروم مبادرة “إثري”، التي أطرها خريجي برامج التبادل الثقافي الأمريكي، وهم لطيفة العلوي وصفاء الزاكي وكمال أكايا ومروان حسين، تقوية ودعم قدرات ومهارات الفتيات من أجل تحقيق أهدافهن الأكاديمية والشخصية، وخلق فرصة لتبادل المعارف ومشاركة التجارب، فضلاً عن تحفيزهن على المشاركة المدنية وخلق التغيير المجتمعي الإيجابي.

شاهد ما قاله سفير أمريكا : سأشتري بيتا في الداخلة .. أعجبت بها
وركزت أنشطة المبادرة، التي استفادت منها 16 تلميذة، على تكوينات وورشات نظرية وتطبيقية في الخطابة والحكاية والذكاء العاطفي والقيادة وتعزيز الثقة في النفس وصياغة السيرة الذاتية، إلى جانب توجيههن لفرص التبادل الثقافي والمنح الدراسية الممولة من طرف السفارة الأمريكية بالمغرب وجامعات وهيئات وطنية ودولية.
بوريطة في الداخلة: سأكشف لأول مرة عن أربعة أسرار تجمع بين المغرب وأمريكا

عن y2news

اترك تعليقاً