الرئيسية / اخبار الرياضة / فوز سهل لألمانيا على أيسلندا بداية مشوارها في تصفيات المونديال

فوز سهل لألمانيا على أيسلندا بداية مشوارها في تصفيات المونديال


وقال لاعب وسط مانشستر سيتي “قدمنا أداء قوياً وأبقينا كل شيء تحت السيطرة. نحن سعداء باللعب معاً مرة أخرى وأعتقد أنكم شاهدتم أننا استمتعنا بذلك الليلة”.
وأضاف “في المعتاد لا نملك الوقت الطويل للتدرب معاً. يجب أن نعتمد على أدائنا لتحقيق الانتصارات”.
ومنح ليون غوريتسكا وكاي هافرتس التقدم 2-0 لألمانيا في أول 7 دقائق قبل أن يحسم إيلكاي غوندوغان الانتصار بتسديدة منخفضة من 25 متراً في الدقيقة 56.
وتحل ألمانيا ضيفة على رومانيا الأحد المقبل فيما تخرج أيسلندا لمواجهة أرمينيا.
وكان غوندوغان سعيداً بأداء ألمانيا بعد ظهورها المخيّب في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي والتي أنهته بهزيمة مذلة 6-0 أمام إسبانيا ووداع البطولة من دور المجموعات.
قد يهمك ايضا
وجرت المباراة بعد خضوع لاعبي ألمانيا يوناس هوفمان ومارسيل هالشتنبيرغ للحجر الصحي إثر إصابة هوفمان بكوفيد-19 واعتبار هالشتنبيرغ من المخالطين.
بذلت ألمانيا مجهوداً بسيطاً في افتتاح مشوارها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بفوزها على ضيفتها أيسلندا 3-0 لحساب المجموعة العاشرة.
وشارك جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونيخ البالغ عمره 18 والذي لعب لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، في الدقيقة 79 بدلاً من كافرتس في مباراته الدولية الأولى مع ألمانيا.
استضافة كأس العالم رهان فوزي لقجع الجديد
وكان يواخيم لوف مدرب ألمانيا، الذي قرر الرحيل بعد بطولة أوروبا الصيف المقبل، سعيداً ببداية فريقه، وقال “لم يكن أفضل أداء لدينا، لكن من المهم أن نبدأ بشكل إيجابي في العام الجديد وهذا ما فعلناه الليلة”.
إلغاء كأس العالم للجمباز الفني في اليابان بسبب الكورونا
وأضاف “كنا نعلم أن (أيسلندا) ستلجأ للدفاع ويجب أن نجبرها على التحرك لصنع المساحات. أعتقد أننا فعلنا ذلك لمدة 60 دقيقة على الأقل”.

عن y2news

اترك تعليقاً