الرئيسية / اخبار الرياضة / قبيل مواجهة منتخب موريتانيا… المنتخب المغربي يخوض آخر حصة تدريبية

قبيل مواجهة منتخب موريتانيا… المنتخب المغربي يخوض آخر حصة تدريبية


تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بالمنتخب الموريتاني، ستكون تحت قيادة طاقم تحكيمي من بوتسوانا، يقوده “جوشوا بوندو”.
خاض المنتخب المغربي مساء أمس الخميس آخر حصة تدريبية، قبيل المباراة التي ستجمعه اليوم بنظيره الموريتاني بملعب الشيخة ولد بيضية، في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.
وفي ذات السايق سبق وأن أزالت  الجامعة المغربية لكرة القدم الستار  عن برنامج المنتخب المغربي قبيل مواجهة موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.
وحاول خاليلوزيتش في هذه الحصة التدريبية الأخيرة والتي دامت لمدة ساعة ونصف بملعب الشيخة ولد بيضية، التركيز على وضع آخر اللمسات على المجموعة، قبيل مواجهة موريتانيا.
وأكد بلاغ للجامعة أن بعثة المنتخب المغربي خاضت تجمعا إعداديا  بمركب محمد السادس لكرة القدم، انطلق بداية الأسبوع الجاري استعدادا للمبارتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب موريتانيا ومنتخب بوروندي يومي 26 و30 مارس، بمدينة نواكشط، ومدينة الرباط على التوالي.
وتندرج هذه المقابلة في الجولة ما قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
ويضيف المصدر ذاته أن الناخب الوطني خاليلوزيتش،  وضع برنامجا خاصا لتداريب العناصر الوطنية استعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني، وذلك مباشرة بعد أن عقده لاجتماع مع أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني
تقرؤون أيضا:
أربع حصص تدريبية لبعثة المنتخب يقرها خاليلوزيتش قبيل مواجهة موريتانيا

عن y2news

اترك تعليقاً