الرئيسية / أخبار إقتصادية / الملك يعزي رئيس الإمارات ونائبه وولي عهد أبو ظبي في وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

الملك يعزي رئيس الإمارات ونائبه وولي عهد أبو ظبي في وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم


كما عبرت البرقية الموجهة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، حيث جاء فيها ”أدعو الله أن يعوضكم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتقبل الراحل العزيز، في عداد الصالحين من عباده، ويجزيه خير الجزاء على ما أسداه لوطنه من جليل الخدمات، وعلى ما قدم بين يدي ربه من صالح الأعمال والمبرات”.
وأضاف ”وإذ أشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم، فإنني أضرع إلى العلي القدير أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الراحل المبرور بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، ويجزيه الجزاء الأوفى على ما قدم من جليل الأعمال لوطنه”.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلاله لكافة أهل الراحل وذويه، وللشعب الإماراتي الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في ”فقدان الإمارات الشقيقة لأحد أبنائها البررة المشهود له بالكفاءة وبإخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه، وبأعماله الإنسانية الخيرية”.
ومما جاء في برقية الملك، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ”علمت بعميق الأسى وبالغ التأثر بوفاة المشمول بعفو الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المالية، أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.
بعث الملك محمد السادس، برقيات تعزية ومواساة إلى كل من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على إثر وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية.
وفي برقيته إلى ولي عهد أبو ظبي، أعرب الملك محمد السادس، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، سائلا الله العلي القدير، أن ”يشمل الراحل المبرور بكريم رضوانه، ويسكنه فسيح جنانه، ويحشره في زمرة الصديقين والصالحين والشهداء، وحسن أولئك رفيقا”.

عن y2news

اترك تعليقاً