الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يحدد موقف كهربا من التدريبات بعد قرار إيقافه

الأهلي يحدد موقف كهربا من التدريبات بعد قرار إيقافه


وحسب ما ورد لـ
يُذكر أن
أن الجهاز الفني للأهلي قرر منع محمود كهربا من المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام المقبلة، لفترة لم تتحدد حتى الآن.
El-Ahly.com
El-Ahly.com
وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد محمود كهربا من المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، لعدم الالتزام، مع إعلان القرار في بيان رسمي.
فإن جهاز الأهلي الفني قرر خوض محمود كهربا تدريبات منفردة بشكل منفصل في ملعب مختار التتش، على أن يتحدد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية في وقتٍ لاحق.
El-Ahly.com
وعلم
كان قد علم أن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو امتناعه عن تبادل التحية مع بيتسو موسيماني عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاعتراضه على قلة عدد مشاركاته مع الأهلي.
حدد النادي الأهلي موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول من التدريبات خلال الفترة المقبلة، بعد قرار الجهاز الفني باستبعاده من المباريات لمدة شهر.
ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويغيب كهربا عن 4 مباريات مقبلة للأهلي وفقًا للقرار الصادر أمس الأربعاء، وهي لقاءات فيتا كلوب والمريخ في الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من دوري أبطال إفريقيا والإسماعيلي في الدوري.

عن y2news

اترك تعليقاً