الرئيسية / تكنولوجيا / واتساب يعمل على ميزة جديدة لرؤية “status” بشكل أفضل.. اعرف التفاصيل

واتساب يعمل على ميزة جديدة لرؤية “status” بشكل أفضل.. اعرف التفاصيل


يطرح تطبيق واتساب ميزة تصفية “فلاتر” جديدة لتجربة أفضل للمستخدمين، حيث سيتمكن مستخدمو الميزات القادمة من فلترة تحديثات الحالة وعرضها في قائمة رأسية.


 


وفقًا لما أوردته WABetaInfo، يقدم واتساب وظيفة تمكن المستخدمين من فلترة تحديثات الحالة وتصفحها في قائمة عمودية، والميزة متاحة حاليًا لمختبري الإصدار التجريبي من Android ويحتاج المستخدمون إلى تثبيت إصدار التحديث 2.23.24.11 للوصول إلى الميزة.


 


ويعد هذا التحسين مفيدًا للمستخدمين الذين لا يتابعون أي قنوات، مما يؤدي إلى تبسيط مهمة الوصول إلى تحديثات الحالة الصامتة دون الحاجة إلى التنقل إلى قسم خاص من خلال قائمة النقاط الثلاث.


ما هي ميزة الفلتر الجديدة القادمة إلى واتساب؟


وفقا للتقرير بعض مختبري النسخة التجريبية قد يقومون بتجربة زر “عرض الكل” الجديد لرؤية قائمة عمودية بتحديثات الحالة الخاصة بهم بسرعة.


 في هذا القسم، يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية الوصول إلى أربعة مرشحات تعمل على تصنيف تحديثات الحالة الخاصة بهم بشكل أفضل:


 


الكل: يعرض هذا الفلتر جميع تحديثات الحالة من جهات الاتصال الخاصة بك، مما يوفر للمستخدمين ميزة ملائمة لمتابعة كل ما نشرته جهات الاتصال الخاصة بهم بسرعة دون إغفال أي تحديثات.


 


الأخيرة: يمكّن هذا الفلتر المستخدمين من التركيز على عرض آخر تحديثات الحالة، كما إنه مفيد بشكل خاص عندما يرغب المستخدمون في رؤية آخر التحديثات من جهات الاتصال الخاصة بهم دون التمرير عبر المنشورات القديمة.


 


تم عرضه: تم تصميم هذا الفلتر لعرض تحديثات الحالة التي تم عرضها بالفعل، مما يساعد المستخدمين في تتبع المحتوى الذي شاهدوه من قبل.


 


مكتوم: مفيد بشكل خاص لإدارة تحديثات الحالة الصامتة وعرضها، حيث يسمح هذا الفلتر للمستخدمين بالتحقق من التحديثات الصامتة دون أن تهيمن هذه المنشورات على خلاصة تحديثات الحالة الأخيرة الخاصة بهم، فهو يوفر تجربة مشاهدة أكثر تركيزًا من خلال فصل التحديثات الصامتة عن الخلاصة الرئيسية.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً