الرئيسية / اخبار الرياضة / شوط أول سلبي بين الاتحاد ضد الطائي فى الدوري السعودي

شوط أول سلبي بين الاتحاد ضد الطائي فى الدوري السعودي



سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة الاتحاد مع ضيفه فريق الطائي، والمقامة حاليا علي ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين. 


ويغيب المدافع المصري أحمد حجازي عن قائمة الاتحاد أمام ضيفه فريق الطائي، وتواجد طارق حامد على مقاعد البدلاء. 


 


وبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: جروهي. 


الدفاع: عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود و مد الله العليان. 


الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورنادو وهارون كمارا. 


الهجوم: هيلدر كوستا، عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو. 


 


وتُوِّجت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو بلقب الدوري السعودي في الجولة الماضية بالفوز على الفيحاء 3-0 في ملعب مدينة المجمعة، وستكون مباراة الطائي الختامية قبل رفع درع المسابقة.


 


ومن المتوقع أن يمتلئ ملعب الجوهرة المشعة بالجماهير للاحتفال باللقب الغائب منذ 2009، وتتمنى الجماهير أن يحدث ذلك بعد فوز معنوي على الطائي.


 


ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 69 نقطة جمعها من 29 مباراة فيما يتواجد الفريق الضيف في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، والفرصة سانحة لإنهاء الموسم بالمركز السابع بحد أقصى إن فاز على الاتحاد وخسر ضمك مباراته.


 


النمور استطاعوا التفوق في السباق على النصر الذي سقط في الجولة قبل الأخيرة في فخ التعادل مع الاتفاق وترك اللقب يذهب بسهولة.


 


وتعد هذه المباراة بمثابة الاحتفالية بالتتويج باللقب ورفع الكأس على أرض الجوهرة المشعة ومن المنتظر أن يبدأ أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد المباراة أساسيًا فيما يستمر غياب طارق حامد بسبب الإصابة. 

عن y2news

اترك تعليقاً