الرئيسية / اخبار الرياضة / الونش عقب إجراء جراحة الصليبى: الحمد لله على كل شىء

الونش عقب إجراء جراحة الصليبى: الحمد لله على كل شىء



نشر محمود “الونش” مدافع فريق الزمالك صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عقب أجراء جراحة الرباط الصليبى.


وجاء التعليق على الصورة قائلا: “الحمد لله على ما مضى، الحمد لله على ما هو الآن، الحمد لله لما سيأتي، الحمد لله على كل شيء”.


وخضع محمود الونش لجراحة الرباط الصليبى، فى ألمانيا اليوم، بعد الإصابة التى تعرض لها بقطع جزئى فى الرباط، خلال مواجهة الإسماعيلى بالدورى.


وحقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


سجل هدف تقدم الزمالك حسام عبد المجيد من تسديدة بالرأس فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 92 سجل السنغالى إبراهيما نداى الهدف الثانى من ضربة رأس بعد صناعة من مصطفى شلبى، ليقتنص الفارس الأبيض ثلاث نقاط غالية، ويصعب موقف الطلائع فى صراعه مع الهبوط.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 50 فى المركز الرابع، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27، وفى المقابل يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 فى المركز الـ 17، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11، وخسر 13، سجل لاعبوه 27 هدفا، واستقبلت شباكه 41.

Capture
 


 

عن y2news

اترك تعليقاً