الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد ناجلسمان مع بايرن ميونخ بعد الإقالة بالأرقام

حصاد ناجلسمان مع بايرن ميونخ بعد الإقالة بالأرقام



أسدل نادي بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم الجمعة، الستار على مشوار المدرب جوليان ناجلسمان مع الفريق البافارى، بعدما تم الإعلان عن إقالته من تدريب البافارى وتعيين توماس توخيل بدلا منه.


وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا قال فيه، “يعلن بايرن ميونخ إقالة المدير الفني للفريق ناجلسمان”، مضيفا “تم التوصل إلى هذا القرار من قبل الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش بالتشاور مع الرئيس هربرت هاينر، وسيتولى توماس توخيل قيادة الفريق”.


وخاض جوليان ناجلسمان مسيرة قوية مع بايرن ميونخ منذ توليه المهمة فى أبريل عام 2021 خلفا للمدرب هانز فليك.


وقاد ناجلسمان، البالغ 35 عاما، الفريق البافارى فى 84 مباراة بجميع البطولات، توج خلالها بلقب الدوري الألماني، وكأس السوبر الألمانى مرتين.


وحقق بايرن ميونخ تحت قيادة ناجلسمان، 60 انتصارا فى مختلف المسابقات بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما تلقى 10 هزائم وسجل لاعبوه 255 هدفا واستقبلت شباكه 84 هدفا، وحصد 194 نقطة بمتوسط 2.31 نقطة فى المباراة الواحدة.


وتنازل نادى بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر مارس.


وسقط بايرن ميونخ أمام نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب “باي أرينا” ضمن منافسات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.


وتنازل بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني لصالح غريمه برووسيا دورتموند بعدما توقف رصيده عن 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 27.

عن y2news

اترك تعليقاً