الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على أبرز الوجهات المحتملة لمدرب بايرن ميونخ

تعرف على أبرز الوجهات المحتملة لمدرب بايرن ميونخ



كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، الجمعة، عن أبرز الوجهات المحتملة لـ جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، الذى أصبح على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن العملاق البافارى.


وبحسب شبكة “Sky Sports” العالمية، فإن ناجلسمان حال إقالته من تدريب بايرن ميونخ سيعود بسرعة كبيرة لتدريب فريق جديد قريبًا.


وأضافت الشبكة العالمية، أن أبرز الوجهات المحتملة القادمة لمدرب الفريق البافارى هى أندية ليفربول وريال مدريد وتوتنهام، بالإضافة إلى المنتخب الألمانى.


وكانت تقارير إعلامية كشفت مؤخرا عن عزم إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني في إقالة جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي منصبه بأثر فورى وسط محاولات من إدارة البافاري لتصحيح أوضاع الفريق، قبل خوض الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية إنه تجرى حالياً مناقشة القرار داخلياً لإقالة جوليان ناجلسمان وأن القرار بات قريباً.


وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، “من المرجح أن يتولى توماس توخيل المدير الفني الأسبق لفريق تشيلسي الإنجليزي تدريب بايرن ميونخ إذا غادر ناجلسمان منصبه”.


وتنازل نادي بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر مارس.

عن y2news

اترك تعليقاً