الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مان يونايتد وفولهام فى كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة مان يونايتد وفولهام فى كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة



يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مان يونايتد وفولهام مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي. 


موعد مباراة مان يونايتد ضد فولهام 


تقام مباراة مان يونايتد ضد فولهام فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 


 


وتأهل فريق مان يونايتد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على وست هام بنتيجة 3-1 في الدور الخامس، فيما تخطي فولهام على ليدز يونايتد 2-0. 


 


ويسعى فريق مان يونايتد لتحقيق الانتصار على فولهام فى مباراة اليوم لاستكمال المشوار نحو ثانى ألقابه خلال الموسم الجاري، بعد حصد لقب كأس الرابطة. 


مباراة مان يونايتد ضد فولهام


 


يتطلع اليونايتد لحصد اللقب الـ 13 فى تاريخه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ الفوز به فى موسم 2015-2016. 


 


ويقدم فريق مان يونايتد نتائج مميزة تحت قيادة المدرب الهولندي الحالي ايريك تين هاج، بغض النظر عن السباعية التى سقط بها أمام ليفربول فى الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج.


 


ونجح تين هاج فى القفز بفريق مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة خلفا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 66 نقطة، ومان سيتي الوصيف برصيد 61 نقطة. 


 


ويتطلع تين هاج للبقاء فى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل الاحتفاظ بمقعدا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 


 


كما قاد الهولندي تين هاج فريق مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وللمرة السادسة في تاريخ النادي، بعد الفوز على نيوكاسل 2-0 في المباراة النهائية. 


 


وتأهل فريق مان يونايتد إلي ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري، ويصطدم بفريق إشبيلية، بعد تخطي ريال بيتيس في دور ال 16.


 

عن y2news

اترك تعليقاً