الرئيسية / اخبار الرياضة / إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا في تأخر ميلان أمام أودينيزي بالشوط الأول.. فيديو

إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا في تأخر ميلان أمام أودينيزي بالشوط الأول.. فيديو



تأخر فريق ميلان الإيطالى أمام نظيره أودينيزى بنتيجة 2-1، خلال أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “الفريولي”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


وجاء النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في التشكيل الأساسي للروسونيري، ويرتدي شارة القيادة خلال مباراة اليوم.


وأحرز إبراهيموفيتش هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 45+4 ليحقق رقما قياسيا ويصبح أكبر اللاعبين تسجيلا في تاريخ الكالتشيو عن عمر 41 عاما و166 يومًا.


في المقابل، سجل هدفي أودينيزي روبرتو بيريرا في الدقيقة 9 وبيتو في الدقيقة 45 +6.



وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: مينان/ الدفاع: كالولو، ثياو، توموري/ الوسط: ساليميكرس، بن ناصر، تونالي، بالو توري/ الهجوم: دياز، لياو، إبراهيموفيتش.


ويحتل ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، حصدها من 26 مباراة، فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر 6 مباريات، وسجل 43 هدفاً وتلقى 33.


وتعادل فريق ميلان مؤخرا ضد ساليرنيتانا إيجابيا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2022-2023.


وواصل الروسونيرى، بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، تقديم نتائج مخيبة في الكالتشيو بعدما سقط أمام فيورنتينا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أرتيميو فرانكي” معقل الفيولا، ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.


وتأهل ميلان مؤخرا لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تعادله سلبيا مع مضيفه فريق توتنهام الإنجليزي، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “توتنهام”، فى إياب دور الـ16 من المسابقة بالموسم الحالي 2022 – 2023.

عن y2news

اترك تعليقاً