الرئيسية / اخبار الرياضة / روما يضم الإسباني يورينتى على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد

روما يضم الإسباني يورينتى على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد



أعلن نادي روما الايطالي انضمام الإسباني دييجو يورينتي من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع وضع بند أحقيته في الشراء الدائم.


ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الإيطالي لم يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع يورنتي، حيث يعود الفضل لظهوره الأول كلاعب في صفوف ريال مدريد للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في 2013 عندما كان لاعباً شاب في صفوف الميرنجي.


قال دييجو يورينتي: “عندما أتيحت لي فرصة القدوم إلى روما ، لم أفكر مرتين في الأمر“. “يمثل وجودي هنا خطوة كبيرة إلى الأمام في مسيرتي المهنية وأريد الاستفادة القصوى من هذه الفرصةروما مدينة رائعة الجمال ، أعتقد أنه يكاد يكون من المستحيل العثور على مكان أفضل للعب كرة القدمالغجر يقاتلون على جميع الجبهات للقيام بشيء مهم وأنا مستعد لتقديم مساهمتي”.


ومن المقرر أن يرتدي لاعب روما الجديد القميص رقم 14 مع فريق العاصمة ليبدأ رحلة جديدة في الدوري الإيطالي.


وعلق تياو بينتو المدير الرياضي لنادي روما على انضمام اللاعب: “يورينتي يجلب معه الخصائص التي تتكامل مع تلك الخاصة بزملائه، ولهذا السبب نحن مقتنعون بأن الإدارة الدفاعية يمكن أن تستفيد من وصوله


وأوضح المدير الرياضي لنادي العاصمة: جاء يورينتي من مدرسة مهمة واكتسب على مر السنين الخبرة المناسبة لمواجهة هذا التحدي الجديد بأفضل طريقة ممكنة.

دييجو يورينتي (1)
دييجو يورينتي 
دييجو يورينتي (2)
دييجو يورينتي (2)


 

عن y2news

اترك تعليقاً