الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يهزم الطلائع برباعية بيضاء ويستعيد وصافة الدوري.. فيديو

الزمالك يهزم الطلائع برباعية بيضاء ويستعيد وصافة الدوري.. فيديو



حقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.


جاء الهدف الأول بالدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد زيزو، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة،غالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني بالدقيقة 57 مستغلا تمريرة سحرية من نيمار من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف أحمد فتوح الهدف الثالث بالدقيقة 84، قبل أن يختتم يوسف أسامة نبيه مهرجان الأهداف مسجلا الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المواجهة.


بهذه النتيجة خطف الزمالك وصافة الدوري من بيراميدز بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.




 



 



بدأت المحاولات من خالد قمر الذى سدد كرة ساقطة من مسافة بعيدة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، وبعد ذلك زيزو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع لخارج الملعب، ركلة ركنية ثانية لصالح الزمالك من جهة اليمين، كما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء أحتسب خطأ على مدافع الزمالك مصطفى الزناري.


وضم تشكيل الزمالك كلا من: “حراسة المرمى: محمد عواد، وخط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة، وخط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” –  عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – “زيزو”“و خط الهجوم: مصطفى شلبي.


وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.


فيما جاء تشكيل الطلائع كالتالي: حراسة المرمى: عماد السيد، والدفاع: أحمد عبد الرحمن – خالد سطوحي – محمد فتح الله – أحمد أيمن منصور، والوسط: عبد الرحمن أسامة “شيكا” – إسلام محارب – أحمد متعب – كريم طارق – أحمد سمير، والهجوم: خالد قمر


وجاءت دكة البدلاء كالتالي: أحمد سالم – يحيى حامد – أشرف مجدي – علي الذاهدي – محمد شريف حتحوت – عربي بدر – أكينادي موسيس إبوكون – محمد سمير – محمد شحاتة.

عن y2news

اترك تعليقاً